الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأهلى يواجه الزمالك السبت المقبل بـ«هليوبوليس» فى قمة الطائرة




كتبت - فاطمة التابعي
قررت لجنة المسابقات بإتحاد الكرة الطائرة والتى  يشرف عليها طلعت عبد الرحيم  إقامة مباراة القمة بين فريقى الأهلى والزمالك المؤجلة من الجولة الثانية بالدور الثانى للدورى الممتاز بعد غدا  السبت بصالة هليوبوليس.
يذكر أن الاتحاد كان قد خاطب هيئة استاد القاهرة لاستضافة المباراة بعد أن رفضت صالة طلائع الجيش استضافته بسبب الإصلاحات التى تتم بالصالة، إلا أنه تقرر نهائيًا إقامته فى هليوبوليس الشروق.
وكان الأهلى قد فاز على نظيره الشمس بنتيجة 3 / 0 فى الجولة الخامسة بالدور الثانى للدورى الممتاز، ليضمن بذلك الصعود إلى النهائيات. فى المباراة التى شهدت حضور جماهير ألتراس أهلاوى بصالة النادى الأهلى بالجزيرة. كما فاز الزمالك على نظيره سبورتنج بنتيجة 3/1 فى إطار منافسات الجولة ذاتها ليضمن بذلك الصعود إلى النهائيات للحصول على المركز من الأول للثامن. وفاز فريق طلائع الجيش على هليوبوليس بنتيجة 3 / 0، ليضمن أيضا الصعود، فيما فاز سموحة على الشرقية للدخان بنفس النتيجةبعد ضمان كليهما الصعود. على جانب آخر تتجه النية لدى كل من منى عبد الكريم، جمال شيحة، وهناء حمزة أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة التقدم بشكوى إلى وزارة الشباب والرياضة ضد رئيس الاتحاد على السرجانى يتهمونه فيها بالامتناع عن تنفيذ قرارات مجلس الإدارة. وتأتى الشكوى بعد أن قام رئيس الاتحاد بإخفاء محضر اجتماع المجلس الماضى والذى عقد بتاريخ 17 فبراير وتعمد عدم إرساله إلى وزارة الرياضة لاعتماده وهو ما يعد مخالفة صارخة للوائح التى تنص على ضرورة إرسال المحضر فى غضون 15 يوما من تاريخ انعقاد المجلس. من جانبه قرر السرجانى إلغاء اجتماع مجلس ادارة الإتحاد والذى كان مقررًا له  9 مارس الجاري، وذلك خوفًا من سطوة أعضاء المعارضة على قرارت المجلس بحكم أغلبية الأصوات بعد انضمام نائب رئيس الاتحاد الدولى ورئيس الاتحاد الإفريقى  الدكتور عمرو علوانى لهم بصفته الدولية.