الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

السياحة ترعى مهرجان حلوة يا بلدى لتنشيط السياحة الداخلية




كتب- محمد زكريا وناهد أمام

ترعى وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة مهرجان ومعرض حلوة يا بلدى فى نهاية إبريل القادم الذى يستهدف تنشيط السياحة الداخلية وغرس ثقافة الاجازات لدى المواطن المصرى من خلال تعزيز التواصل بين الجمهور والشركات والفنادق السياحية بمصر وإعطاء الفرصة لعرض اكبر قدر ممكن من العروض السياحية للجمهور.

يحظى المهرجان بخطة تسويقية جيدة من خلال طباعة 20000 فلاير والترويج للحدث من خلال وسائل التواصل الاجتماعى وبمشاركة ممثلى وسائل الإعلام المختلفة يسبق ذلك مؤتمر صحفى لحشد وسائل الإعلام المختلفة للإعلان عن فعاليات الحدث.

ومن جانبه أكد محفوظ على رئيس قطاع مكتب الوزير أن وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة لا تدخر جهدا فى استعادة الحركة السياحية الوافدة خاصة بعد انحسار الحركة السياحية فى أعقاب أحداث ما بعد الثورتين، مشيراً إلى أن هيئة تنشيط السياحة لديها أجندة سياحية وتقدم المزيد من سبل الرعاية لإنجاح الأحداث والمهرجانات التى من شأنها استعادة الحركة السياحية وبث رسائل طمأنة للعالم بأن مقاصدنا السياحية أمنة.. وقالت هالة سلامة، منظمة مبادرة «حلوة يا بلدى»، إن هناك دعوة مفتوحة لكل المصريين للاشتراك بالمبادرة، وحضور المهرجان، وذلك للانتفاع بأفضل الخدمات السياحية ذات الأسعار
المتميزة والمقدمة من الشركات والفنادق المشتركة، فضلا عن إتاحة قدر من المعلومات الوفيرة عن الأماكن السياحية أمام الأسرة المصرية، وتعريف المواطن المصرى بما يحتاجه من معلومات حول الخريطة السياحية فى مصر، سواء الترفيهية أو الشاطئية أو الثقافية والتعريف بمقاصد سياحية مثل الصحارى البيضاء والسوداء ببئر بدر ووادى الحيتان وغيرها من مئات الأماكن الرائعة بمصر.

قال السفير ناصر حمدى، رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن المشاركة بهذه المبادرة المهمة تأتى انطلاقا من دور الهيئة فى دعم القطاع السياحى المصرى والترويج له داخليا وخارجيا.