السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

انتحل صفة وكيل لاعبين.. واستولى على نصف مليون جنيه من راغبى السفر للدول الأوروبية




البحيرة- جمالات الدمنهورى
تمكن رجال مباحث الاموال العامة بمديرية أمن البحيرة من ضبط موظف بالشركة العامة للطرق والكبارى سبق اعتقاله جنائيا قام بالاستيلاء على والنصب على الشباب الراغبين السفر للدول الاوروبية واستولى على مبلغ 432الف جنيه من خمسة أشخاص يقيمون عن طريق قيامه بتحرير عقود زواج من رومانيات وتوثيقها بالشهر العقارى لتسهيل الحصول على تأشيرة سفر لدولة رومانيا.
وكان اللواء محمد طاحون مدير امن البحيرة قد تلقى إخطارا من اللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث يفيد بالقبض على وائل ع. م 37 سنة موظف إدارى بالشركة العامة للطرق والكبارى ووكيل لاعبين ومقيم شارع  عبدالله بن مسعود بقسم دمنهور «سبق اعتقاله جنائيا» لقيامه بالنصب والإحتيال على الشباب راغبى السفر للدول الأوربية والإستيلاء منهم على مبالغ مالية كبيرة.
حيث أكدت تحريات العقيدمحمد البنا رئيس مباحث الاموال العامة ان المتهم قام بالنصب على كل من «عبداللطيف ممتاز رياض مشالى سنة28 حاصل على ليسانس آداب ،محمود بسيونى كامل واعر 26 سنة صاحب محل ملابس ،محمد أحمد الباز ونحصل منهم على مبلغ مالى ( 432  ) ألف جنيه.
كما اكدت التحريات قيام الأول والثانى بالسفر لدولة رومانيا عقب إتمام زواجهما من رومانيات وعقب وصولهما تم القبض عليهما بمعرفة السلطات الرومانية وترحيلهما مرة أخرى للبلاد وعللا ترحيلهما بأن المشكو فى حقه والفتيات اللاتى تزوجا منهن مطلوبين للسلطات الرومانية وتم ضبط المتهم وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة
وتحرر المحضر 3004 / 2014 جنح قسم دمنهوروبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق