الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جنات تتسبب فى أزمة بين روتانا ومخرج مسلسل «فرح ليلى»




كتبت - سهير عبد الحميد
قررت شركة كنج توت والمخر خالد  الحجر تحريك دعوة قضائية ضد شركة روتانا وذلك بعد استعانتها بمشاهد من مسلسل «فرح ليلي» فى كليب «عيشنى أكتر» للمطربة جنات دون استئذان الشركة ومخرج العمل واللذين اعتبرهما تعديًا على حقوق ملكيتهم للمسلسل حيث ينتظر المخرج خالد الحجر عودة المنتج هشام شعبان من الولايات المتحدة الأمريكية للبدء فى تحريك الدعوة القضائية.
حيث أكد المنتج حسام شعبان استيائه هو وباقى اصحاب شركة كنج توت من عدم استئذان المسئولين فى شركة روتانا لاستخدام مادة من المسلسل أو مخرج «فرح ليلي» خاصة انه من الممكن الإضرار بالمسلسل إذا كان الكليب ليس لمطربة معروفة وانه تحدث مع المخرج خالد الحجر فى ذلك والذى أبدى استياءه هو الآخر خصة ان شركة كنج توت هى صاحبة الحق الوحيد فى التصرف فى المادة الخاصة بالمسلسل.
أما المخرج  خالد الحجر مكتب على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك لا استطيع ان أفهم كيف للمطربة جنات وقناة روتانا ان يسمحوا لأنفسهم باستخدام مشاهد من شغلى وشغل غيرى لعمل فيديو كليب دون ان يكلفوا انفسهم عناء الاتصال بنا.. أين القانون فى البلد.. سأتخذ إجراءاتى القانونية لأن ما يحصل يجب ان يوضع له حد».
من جانبه قال سعيد إمام المسئول الإعلامى بشركة روتانا: استعانتنا بمشاهد من عمل فنى سواء درامى وسينمائى وتركيب أغنية عليه شىء عادى جدًا وتقوم به غالبية الفضائيات وليست أول مرة قناة روتانا تفعل ذلك ولا أعلم لماذا لاستاء شركات الإتاج الأخرى عندما نستعين ببعض امشاهد من أعمالها طوال العشر سنوات خاصة أنه لن يقع عليهم أى ضرر وأضاف زمام انه لا يعرف شيئًا عن القضية التى من المقرر ان ترفعها شركة كنجتوت بسبب الكليب ولم يأت أى ورقة قانونى بخصوص الدعوة القضائية.