الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مصرع وإصابة 22 شخصاً فى انقلاب أتوبيس سياحى بمدينة أبوزنيمة




قالت مصادر أمنية بشرم الشيخ أن انقلاب الأتوبيس على طريق شرم الشيخ كان بسبب اختلال عجلة القيادة بين يدى السائق، مما أدى إلى انقلاب الأتوبيس بالركاب، وعلى الفور اتجهت قوات الحماية المدنية وأجهزة ومعدات المحافظة لرفع الأتوبيس عن الطريق، وأخطرت النياب لتتولى التحقيق فى الحادث.
 
وأشارت إلى أن الأتوبيس يتبع إحدى شركات السياحة الخاصة لنقل العاملين فى أحد الفنادق السياحة لقضاء إجازاتهم وعند ملفات مدينة أبوزنيمة، وقال إن الأشخاص المتوفين ثلاثة هم: محمود محمد شلبى (27 سنة، من الدقهلية) وسمر جمال أحمد (24) وهند السعيد محمود (20 سنة، من المنوفية).
 
كما أصيب 19 آخرون إثر انقلاب الأتوبيس الذى كان يقلهم عند منحنيات مدينة أبو زنيمة على بعد 130 كيلو مترا من مدينة طور سيناء.
 
وكان اللواء محمود الحفناوى مدير أمن جنوب سيناء قد تلقى بلاغًا من رئيس مباحث مدينة أبو زنيمة يفيد انقلاب أتوبيس سياحى (رحلات) رقم 859 ط ج م يقل 52 من العاملين بفندق الليود بشرم الشيخ.
 
وأشارت المصادر إلى أن الاصابات تراوحت ما بين كسور وكدمات واشتباه كسور فى العمود الفقرى ونزيف بالمخ وتم تحويل الحالات الخطيرة إلى مستشفى شرم الشيخ الدولى ونقل الجثث والمصابين إلى مستشفيات رأس سدر وطور سيناء وأبو رديس.