الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يواصل تصدره لدورى الطائرة بعد فوزه على الزمالك




حقق فريق الأهلى الأول للكرة الطائرة رجال فوزا سهلا ومستحقا على نظيره الزمالك، بثلاثة أشواط نظيفة فى المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن مؤجلات الجولة الثانية للدور الثانى بدورى الطائرة وأقيمت المباراة على صالة هليوبوليس بمدينة الشروق وسط إجراءات أمنية مشددة بمنع دخول أى من جماهير الناديين.وشهد الشوط الأول السيطرة الكاملة للفريق الأحمرحيث
انتهى بنتيجة 25 / 14، بينما انتهى الشوط الثانى بنتيجة 25 / 17،  الشوط
الثالث بنتيجة 25 / 16. ورغم الهزيمة تأهل الزمالك الى نهائيات  الدورى إلى جانب الأهلى، طلائع الجيش، سموحة والشرقية للدخان.
من جانبه أكد إبراهيم فخر الدين المدير الفنى للأهلى أن المباراة جاءت سهلة على فريقه بسبب عدم قلة خبرة لاعبى الزمالك ، معبرا عن سعادته بهذا الفوز السهل. وأضاف فخر الدين أن تركيزه فى الوقت الحالى منصب على بطولة إفريقيا المقرر لها 20 من الشهر الجارى بتونس، مشيرا إلى أنه واثق من قدرة لاعبيه على حسم لقب الدورى لمصلحة الأهلي.وفيما يخص عقووبة ايقافه من قبل  اتحاد الكرة الطائرة أكد فخر الدين أن هذه العقوبة جاءت بعدتقدمه بشكوى السنة الماضية ضد الاتحاد، مضيفا أنه لا يعرف متى سينتهى الإيقاف.
أما عبداللطيف عثمان لاعب الأهلى فأكد أنه سعيد بفوز فريقه على غريمه
التقليدى الزمالك .مشيرا إلى أن فريق الزمالك يفتقد فى الوقت الراهن للاعبين خبرة. وأضاف عثمان حديثه بأن السبب وراء عدم مشاركته خلال اللقاء يرجع إلى إصابة فى القدم، وإختتم عثمان حديثه متمنيا العودة سريعا للمشاركة مع الأهلى.