الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«نوكيا» تطرح الهاتف الذكى «nokia X L»




أعلنت شركة نوكيا أنها ستطرح للبيع فى السوق المصرى فى نهاية شهر مارس المجموعة الكاملة من أجهزة نوكيا ومن بينها هاتف نوكيا 220 ونوكيا أشا 230 وعائلة نوكيا اكس Nokia X ونوكيا إكس إل Nokia XL الجديدة من الهواتف الذكية ذات الأسعار المعقولة التى تشغّل تطبيقات أندرويد. وتعتبر هذه الأجهزة الجديدة البوابة المثالية لعالم تطبيقات أندرويد، كما أنها تحتوى على المواصفات التى تنفرد بها نوكيا، وخدمات مايكروسوفت الأكثر استخداماً.

وتتميز هواتف «نوكيا اكس» و»نوكيا إكس ال» الجديدة بالجودة والتصميم الذى اشتهرت بهما نوكيا، مع واجهة مستخدم جديدة مستوحاة من عائلة لوميا من الهواتف. والهواتف الجديدة مزودة بشاشة فاست لين Fastlane تتيح للمستخدم التنقل بين تطبيقاته المفضلة بشكل أكثر سلاسة. ويستطيع المستخدم الحصول إلى التطبيقات التى اختيرت بدقة بعد تجربة جودتها من «نوكيا ستور» Nokia Store، كما يستطيع الوصول إلى أكثر من 12 متجر تطبيقات من أطراف ثالثة بتنزيلها على الجهاز من أجهزة أخرى. كما أن جميع الأجهزة تحتوى مسبقا على مجموعة من التطبيقات والألعاب من طرف ثالث.

وبهذه المناسبة قال فلوريان دادرى المدير العام لنوكيا مصر: «نحن متأكدون بأن هذه المجموعة من المميزات الفريدة ستلقى صدىً طيباً لدى المستخدمين فى مصر وستسجل هذه الهواتف سابقة عظيمة فى مستوى الجودة التى يمكن تحقيقها فى القطاع المتسارع النمو للهواتف الذكية و المنخفضة السعر».