الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

النواوى: «المصرية للاتصالات» تستعيد مكانتها قريبا بتقديم الخدمات المتكاملة




كتب- هانى الروبى

قام المهندس محمد النواوي، العضو المنتدب، الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات الاسبوع الماضى بزيارة تفقدية إلى محافظتى الأقصر وأسوان، بمشاركة عدد من قيادات الشركة، وذلك لتفقد سير العمل ومتابعة أعمال التطوير والتحديث التى تنفذها الشركة لمواقع العمل.

وبدأ النواوى جولته بتفقد سنترال البياضية وسنترالى المنشأة العمارى والعديسات وكابينة MSAN العديسات، ثم التقى العاملين بسنترال الأقصر الرئيسي، كما قام بجولة تفقدية داخل سنترال الأقصر 2 ومقر «تى إى داتا» بسنترال الأقصر الرئيسى، ثم اختتم الرئيس التنفيذى جولته بزيارة إلى سنترال أسوان غرب، ولقاء العاملين بسنترال أسوان الرئيسي.

واستعرض النواوي، خلال لقائه بالعاملين، أهم الفرص والتحديات التى تواجه الشركة فى ظل التغييرات الجديدة التى ستطرأ على سوق الاتصالات المحلية والتى تعد إحدى الأسواق الواعدة والجاذبة للاستثمارات، وكذلك استعراض الدور الكبير الذى تتطلع إليه المصرية للاتصالات فى قيادة قطاع الاتصالات المصرى كسابق عهدها.

 وتطرق النواوى إلى بيان صحفى إلى خدمات الاتصالات فى العالم وما تشهده من عمليات تطوير وتحديث بشكل مستمر لتلبية احتياجات العملاء المستقبلية سواء مؤسسات أو أفراد، مشدداً على ضرورة مواكبة تلك التطورات وفتح آفاق جديدة لتقديم حلول وخدمات تتناسب مع كافة الشرائح، وفيما يتعلق بخدمة العملاء ناقش الرئيس التنفيذى للشركة، منظومة العمل الموجه وفقاً لمفهوم التركيز على العميل وما آلت إليه عمليات التدريب المستمر للعاملين مؤكدا على أن فهم وتلبية احتياجات العميل هو المحرك الأساسى لجميع استراتيجيات المصرية للاتصالات.

وأكد النواوى أهمية الفترة المقبلة التى ستشهد استعادة الشركة المصرية للاتصالات مكانتها داخل سوق الاتصالات ومن ثم تقديم خدمات اتصالات متكاملة وتوفير  خدمات وحلول مبتكرة للعملاء، مشيراً فى هذا الصدد إلى ضرورة العمل بكل جهد وتفان لتطوير منظومة العمل والتكيف مع آليات السوق الجديدة التى ستفرض نفسها على سوق الاتصالات بشكل عام وعلى سياسات المصرية للاتصالات بشكل خاص.

 وأعرب عن  تقديره للدور الكبير الذى يقوم به أبناء الشركة من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات التى تقدمها الشركة، وأن عليهم إدراك اللحظة التاريخية التى تمر بها المصرية للاتصالات وهى على مشارف الدخول إلى سوق المحمول، والعودة مرة أخرى لتقديم خدمات اتصالات متكاملة، وأن نجاح الشركة فى هذه المرحلة يعتمد على ما يبذله العاملون من جهد. كما أشاد بالدور الذى يلعبه الشباب من أبناء الشركة، الذين يمثلون الأمل فى المستقبل، قائلاً إنه على الرغم من أن المصرية للاتصالات شركة عريقه عمرها يزيد عن 160 عاما، فإنها شركة شابة تمتلئ بشباب طموح، مشددا على أن قمة طموح الشركة هو تلبية احتياجات العميل المصرى فى الحصول على خدمة الاتصالات المتكاملة.