الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يتعاقد مع عصام.. وتأجيل مباراته أمام الزمالك




قرر مجلس ادارة النادى الاسماعيلى صرف مكافأة اجادة بخلاف مكافآت الفوز لجميع للاعبى الفريق الاول بعد تأهله لدور الـ16 لبطولة الكونفيدرالية بعد تغالبه على نظيره ايتانشتى الكونغولى بضربات الترجيح 4-3 ليقابل فريق بترو أتلتكو بطل أنجولا يوم 23 مارس المقبل.

أشاد هيرون ريكاردو المدير الفنى بلاعبيه خلال اللقاء وان اللاعبين قدموا ما عليهم خاصة فى الشوط الثانى، مؤكدا أن الفوز كان هو الهدف وبعد ان تحقق علينا تصحيح الاخطاء فى المرحلة المقبلة. مضيفا ان كريم مسعد ظهير ايسر الفريق كان مفاجأة بالنسبة له شخصيا انه سيكون له دور كبير فى المرحلة المقبلة مع الفريق مشيرا الى ان تبديل عبدربه كان بسبب شعور اللاعب بالاجهاد نتيجة عودته من الاصابة التى حرمته من المشاركة فى لقاء الذهاب. على جانب آخر تعاقد مسئولو النادى الاسماعيلى مع محمد عصام لمدة اربع سنوات ونصف السنة تبدأ من الموسم الحالى ويلعب فى مركز صانع الالعاب وسبق له خوض تجربة احترافية فى الدورى البولندى ويبلغ اللاعب من العمر 20 عاما.  كما طلب البرازيلى بتسجيل لمباراة الإسماعيلى والقناة والتى جمعت بين الفريقين بالدور الأول والتى انتهت نتيجتها بفوز الدراويش بهدفين مقابل هدف واحد خاصة أن الإسماعيلى سيلتقى مع القناة يوم الخميس المقبل بإستاد
الإسماعيلية ويسعى ريكاردو لمشاهدة مباراة الدور الأول للوقوف على كل نقاط القوة والضعف بفريق القناة. تقرر بشكل نهائى تأجيل مباراة الدراويش والزمالك والتى كان مقرراً لها يوم 25 مارس المقبل وذلك عقب صعود الفريقين لدور الـ16 من البطولات الأفريقية سواء دورى الأبطال الأفريقى أو كاس الاتحاد الأفريقى وكانت لجنة المسابقات قد حددت يوم 25 مارس المقبل موعداً للمباراة بين الفريقين إلا أنها أكدت على تأجيل المباراة فى حالة صعودهم بالمنافسات الأفريقية وهو ما حدث.