الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«عطا» مشرفاً على البطولة العربية لألعاب القوى بالبحرين




كتبت - فاطمة التابعى

قرر مجلس ادارة الاتحاد العربى لألعاب القوى برئاسة السعودى سليمان الزيادى تعيين الدكتور وليد عطا نائب رئيس الاتحاد العربى ورئيس الاتحاد المصرى للعبة مشرفاً فنياً على البطولة العربية للكبار بالبحرين 2015. كما قرر المجلس تعيين الشيخ شاجع محمد رئيس الاتحاد اليمنى وعضو الاتحاد العربى مشرفاً فنياً على البطولة العربية للشباب المقرر اقامتها بالقاهرة خلال المدة من 23 حتى 27 أبريل المقبل.

صرح بذلك الدكتور وليد عطا عقب عودته للقاهرة قادما من جدة بعد حضوره لاجتماعات مجلس ادارة الاتحاد العربى، وأشار عطا الى ان مجلس ادارة الاتحاد العربى قد وافق على تعديل بعض بنود اللوائح الفنية والادارية وسيتم عرضها على الجمعية العمومية العادية بالسعودية بعد 3 شهور للموافقة عليها.

أضاف عطا انه سيطلب مقابلة المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة يعرض عليه بعض الأمور المهمة الخاصة بألعاب القوى أبرزها الحصول على الموافقة الأمنية لبطولة الشباب مؤكداً انه سيطلب منه ان يوافق استاد القاهرة على استضافة البطولة على المضمار الرئيسى حيث إن الاتحاد قام بمخاطبة استاد القاهرة لاستضافة البطولة إلا أن الأخير لم يرسل موافقته حتى الآن . مما اضطر الاتحاد لمخاطبة جهاز الرياضة العسكرى والكلية الحربية لاستضافة البطولة.