الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

نجوم عرب في الحلقات الأخيرة من «باب الخلق»





 
 
نجح الفنان محمود عبدالعزيز والمخرج عادل أديب في إقناع مجموعة من الفنانين الخليجيين ومن بلاد المغرب العربي وسوريا بالانضمام إلي الحلقات الأخيرة من مسلسل «باب الخلق» وعلي رأس هؤلاء الفنانون الفنانة السورية سوزان نجم الدين التي انضمت مؤخرًا لأسرة عمل المسلسل وتستعد حاليًا للسفر إلي العاصمة الإنجليزية «لندن» حيث تدور مشاهدها بالكامل في انجلترا وأوكرانيا.
 
وأكد المخرج عادل أديب أنه استعان بسوزان ضمن أحداث المسلسل لأنه كان يحتاج لممثلة تقدم دور مصرية - سورية تتعرف علي الأستاذ محفوظ زلطة في رحلة غربته وستكون من الشخصيات المؤثرة في حياته.
 
من جانب آخر انتهي أديب من عملية المونتاج الكاملة لأول 15 حلقة من المسلسل واستعان بخبير فرنسي لتلوين المسلسل وطبعه بتقنية الـID الحديثة ليظهر في أفضل صورة.
 
ويستأنف فريق العمل خلال الأيام القادمة التصوير ببعض الأماكن الخارجية بالقاهرة ثم يسافر بعدها إلي لندن ومن بعدها لدولة أوكرانيا لتصوير مشاهد الأكشن هناك.
 
مسلسل «باب الخلق» بطولة محمود عبدالعزيز ودينا ومنة فضالي وسوزان نجم الدين وعايدة رياض ومحمد محمود عبدالعزيز وإخراج عادل أديب، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول رحلة أستاذ اللغة العربية «محفوظ زلطة» في الغرب وعودته لبلده بعد 20 عامًا من التغيرات الاجتماعة والسياسية.