الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مانشستر سيتى يواجه المستحيل امام برشلونة فى دورى الابطال




كتب - وليد زينهم

عشاق كرة القدم الجميلة على موعد فى العاشرة إلا الربع من مساء اليوم بتوقيت القاهرة مع مواجهة كروية نارية تجمع العملاقين برشلونة الاسبانى ومانشستر سيتى الانجليزى ضمن لقاءات العودة لدور الـ16 من مسابقة دورى ابطال اوروبا على ملعب كامب نو فى كاتالونيا.

ويحتاج مانشستر سيتى إلى معجزة كروية من اجل الصعود للدور التالى حيث سيكون الفريق مطالبا بالفوز على برشلونة بثلاثة اهداف بعدما خسر فى مباراة الذهاب بهدفين نظيفين على ملعبه فى مانشستر.. برشلونة بقيادة مدربه الارجنتينى تاتا مارتينيو يدخل المباراة بهدف واحد فقط وهو إقصاء السيتى ومواصلة المشوار فى البطولة الأوروبية التى يسعى الفريق للفوز بها.

ويمتلك برشلونة مجموعة من افضل لاعبى العالم على رأسهم الارجنتينى ليونيل ميسى والاسبانيين تشافى هيرنانديز واندريس انيستا والبرازيلى نيمار دا سيلفا.
على الجانب المقابل اكد مانويل بيللجرينى المدير الفنى لمانشستر سيتى ان فريقه لم يفقد الأمل وأنه سيواجه برشلونة فى الكامب نو من اجل تحقيق الفوز.. وسيعول بيللجرينى كثيرا فى هذه المباراة على نجمه الارجنتينى العائد من الاصابة سيرجيو اجويرو ومعه الاسبانى الخطير ديفيد سيلفا والعاجى يايا توريه والفرنسى سمير نصرى.

وفى لقاء آخر بنفس الدور يستضيف العملاق الفرنسى باريس سان جيرمان فريق بايرن ليفركوزن الالمانى فى مباراة تبدو سهلة لأصحاب الأرض لاسيما بعدما حقق فريق العاصمة الفرنسية فوزا كاسحا فى اللقاء الأول على ملعب ليفركوزن باريعة أهداف نظيفة.