الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الطلائع يفشل فى التجديد «لبسام »




كتب - محمد عصام

أبدى أحمد سامى، المدير الفنى لفريق طلائع الجيش، رضاه عن أداء لاعبيه أمام نظيره بتروجت، فى المباراة التى جمعتهما باستاد جهاز الرياضة العسكرى فى إطار منافسات الأسبوع الثانى عشر من الدورى الممتاز.
أضاف سامى، أن التعادل نتيجة طيبة خاصة أن المنافس يعد بطل الدورى فى الدور الأول، مشيرا إلى أن غياب صلاح أمين مهاجم الفريق ، كان له أثرا كبيرا فى أداء الفريق اليوم ونتيجة اللقاء. من جهه أخرى فشلت مفاوضات مجلس إدارة نادى طلائع الجيش، مع محمد بسام، حارس مرمى الفريق، لتجديد تعاقده مع الفريق بعدما تعثرت عملية التفاوض معه أكثر من مرة. يذكر أن “بسام” ينتهى عقده مع الفريق بنهاية فترة الانتقالات الشتوية القادمة، ويحق له التوقيع لأى نادٍ آخر بنهاية الموسم الحالى، حيث تلقى اللاعب عرضين من الأهلى والزمالك، للانتقال إلى أحدهما خلال الفترة الماضية. على جانب آخر حذرت إدارة نادى طلائع الجيش، أيمن
حفنى، صانع ألعاب الفريق، المعار إلى صفوف أهلى طرابلس الليبى حتى نهاية الموسم الجارى، من التفاوض سرا مع النادى الأهلى المصرى للانضمام إليه بداية من الموسم الكروى الجديد. وفى سياق آخر أكد صلاح أمين، مهاجم الفريق، أنه لم يقصد أى إشارة سياسية وأن الله يعلم أنه مظلوم فى هذه الواقعة وأقسم أمين عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” قائلا: “حسبى الله ونعم الوكيل فى كل واحد شارك فى إيقافى أنت الوحيد بس يارب عارف أنى مظلوم.. والله العظيم أنا ماعملت أى إشارة سياسية”.