الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

حسن حمدى يرصد 200 مليون جنيه للتصالح فى قضايا وكالة الأهرام




كتب - عمر عبدالحفيظ

 مازالت ازمة حسن حمدى مع وكالة الأهرام للاعلان تمثل صداعا مزمنا لرئيس النادى الأهلى وخاصة ان هناك قضايا تم حفظها وملفات اخرى تم فتحها واستمرار سريان قرار المنع من السفر بجانب خروجه من قبل بكفالة 2 مليون جنيه.. رئيس الأهلى يؤكد فى جميع احاديثه أنه برئ من اى اتهام قد يوجه اليه باهدار المال العام اثناء عمله فى وكالة الاهرام للاعلان وان جميع اوراقه سليمة 100% بل حرص حمدى على تبرئة نفسه امام اللاعبين بعد خروجه بكفالة وقال لهم «متخافوش رئيس الاهلى ايديه نظيفة» فى اشارة واضحة الى انه يحترم اسمه ومنصبه بصفته رئيسا لاحد اكبر الاندية شعبية على المستويين العربى والافريقى..

ورغم حديث رئيس الأهلى  وتاكيده على براءته بصفة مستمرة إلا أن مصدراً داخل القلعة الحمراء كشف لـ«روزاليوسف» ان حسن حمدى رصد 200 مليون جنيه للتصالح فى قضايا وكالة الاهرام لإبقاء هذا الملف الذى سسبا له صداعا رهيبا فى الفترة الأخيرة..
رئيس الأهلى سبق وان تم استدعاؤه من جانب نيابة الاموال العامة قبل مواجهة الاهلى فى السوبر الافريقى امام الصفاقسى التونسى الا أنه اعتذر عن الحضور بداعى الظروف الصحية ورغم اعتذاره الا ان الاستدعاء قد يجدد فى اى وقت لاحق لاستكمال بعض التحقيقات..

ومن ناحية اخرى عاد عماد متعب للمشاركة فى التدريبات الجماعية امس الاول بعد اجراء جراحة لاستئصال كيس دهنى على العضلة الخلفية فيما أجرى محمد ناجى جدو ورامى ربيعة اشعة لتحديد موقفهما من المشاركة امام الانتاج الحربى غدا حيث عاشتكى جدو من الام فى الظهر وسبق ان تعرض لاجهاد فى العضلة الخلفية قبل مواجهة ياجن افريكانز بينما شارك ربيعة فى مواجهة بطل تنزانيا وهو مصاب بكدمة فى الكتف تعرض لها اثناء مشاركته مع المنتخب الوطنى فى ودية البوسنه الاخيرة.

واعلن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة ان الاهلى سوف يتوجه الى تونس 20 او 21 مارس الجارى على اقصى تقدير وحسب ظروف الطيران من اجل مواجهة اهلى بنى غازى الليبى فى ذهاب دور ال16 لبطولة دورى ابطال افريقيا وستقام المباراة على ملعب الشاذلى بتونس والذى يسع 18 الف مشجع يوم 23 مارس الجارى فى الثانية ظهرا على ان يسبق عبدالحفيظ البعثة من اجل الترتيب للاقامة وملعب التدريب ..

كما حصل وليد سليمان على موافقة لجنة الكرة بالسفر الى المانيا يوم الخميس المقبل من اجل الخضوع لفحص طبى لدى طبيب الفريق شيفرهوف قبل بداية المرحلة الثانية من العلاج ثم يعقبها المرحلة الثالثة على ان يعود للملاعب فى غضون شهرين ونصف على الاكثر ويكون جاهزا للمشاركة فى الادوار الاولى من دور المجموعات الافريقى فى حالة تاهل الفريق الاحمر والى ذلك لفت حضور وفد من رئاسة الجمهورية امس الامس لمقر الاهلى بالجزيرة الانظار بعد نزولهم الى ملعب التتش لمعاينته واجراء بعض الامور التدابير الامنية تحسبا لهبوط طائرة الرئيس فى اى وقت ويعد هذا المشهد مكررا منذ ايام الرئيس الاسبق مبارك.