الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

منتخب مصر للذراعين يستنجد بـ«وزير الرياضة»




كتب - محمد أبو الليل
لا تزال الألعاب الأخرى تعانى من الاهمال فى ظل انحصار الاهتمام على كرة القدم فقط وتجاهل الألعاب الأخرى رغم الانجازات العديدة التى يحققها أبطال تلك الألعاب فى المحافل الدولية.
آخر مسلسل اهمال الالعاب الأخرى كان من نصيب أبطال العالم فى الذراع الحديدية التابعين للاتحاد المصرى للقوة حيث تحملوا تأخير صرف مستحقاتهم لمدة عام وثلاثة أشهروالتى بلغت 174 ألف جنيه وهى قيمة الشيك الخاص ببعثة الذراع الحديدية للمشاركة فى بطولة العالم رقم «34» بدولة البرازيل للفترة من 9/9/2012 الى 18/9/2012 الصادر لها قرار وزارى برقم «599» لسنة 2012 بتاريخ 3/9/2012.
وتحمل اللاعبون التكاليف على سبيل السلفة للاتحاد المصرى للقوة حيث إن ميزانية الاتحاد كانت خاوية أثناء فترة سفر البعثة وأخذوا وعدا بأن شيك البعثة سوف يصرف اليوم التالى لسفر البعثة مباشرة.. ولكنه لم يتم صرفه حتى وقتنا هذا.
ويناشد أبطال العالم للذراعين خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة بالموافقة على سرعة صرف الشيك الخاص بالبعثة، حيث سبق وأن ذهب اللاعبون أكثر من مرة  للوزارة لمتابعة هذا الشيك و لم يتم الرد عليهم رغم صدور تقرير من جهة الرقابة و المعايير يفيد بضرورة الموافقة على صرف الشيك.