الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك ينتظر قرض عباس لحل الأزمة المالية.. والخمسة الكبار يمنحون المجلس فرصة جديدة




يسعى أعضاء مجلس إدارة الزملك لاقناع ممدوح عباس رئيس النادى بمنح خزينة القلعة البيضاء قرض حسن جديدا لمواجهة الازمة المالية الطاحنة التى يعيشها النادى خاصة فى ظل مطالبة لاعبى الفريق الاول لكرة القدم وباقى الفرق الجماعية السلة والطائرة واليد، كما تسعى الادارة فى عدة اتجاهات أخرى خاصة بعد حصول النادى على أحكام قضائية ضد بعض المحلات المتواجدة بالسور حيث تقضى الاحكام بسحب هذه المحلات حيث تم تكليف لجنة التسويق بإعادة بيع هذه المحلات.
وتقرر أن يواصل المجلس عقد جلسته التى ستمتد الى بعد غد ويسبقها عقد اجتماع مع لجنة التسويق التى يرأسها ممدوح عباس ومعه الدكتور صبرى ابوعلم وهانى شكرى وأدهم صبرى وعمرو أدهم.
يأتى هذا فى الوقت الذى أكد فيه ممدوح عباس ان الازمة المالية التى يعيشها الزمالك تعانى منها جميع الاندية المصرية وانه مع اعضاء مجلسه يحاولون مواجهتها وقال انه سيتم صرف مستحقات اللاعبين قبل نهاية الاسبوع.
وحرص زعيم البيت الابيض أن عنده طموحات كبيرة أن ينجح الفريق فى الحصول على البطولة الافريقية للاندية أبطال الدورى فى ظل وجود كوكبة من النجوم سيتم تدعيمهم بصفقتين جديدتين خلال الايام القادمة رفض الافصاح عن أى اسماء مع الاشارة الى انه تجرى مفاوضات مع محمد الشناوى حارس مرمى المصرى.
من ناحية أخرى تجرى محاولات لاقامة معسكر ساحلى للفريق بالاسكندرية أو الجونة بعد قرار المجلس بإلغاء المعسكر الأوروبى فى ظل الازمة المالية وقلة عدد اللاعبين المتواجدين مع الفريق نظرا لانضمام سبعة لاعبين للمنتخبين الاول والأوليمبى بخلاف رزاق اوموتيوسى المتواجد مع منتخب بنين والذى يعود للقاهرة يوم 22 يونيو.
وكان لاعبو الفريق الكبار بقيادة عبد الواحد السيد وعمرو زكى ومحمود فتح الله واحمد سمير بادروا بالموافقة على تأجيل الحصول على مستحقاتهم لمدة أسبوع لحين حصول زملائهم من أصحاب العقود ذات الفئة الثانية.
وتم الاتفاق على الاكتفاء فى الوقت الحالى بنظام معسكر اليوم الكامل بالتدريب على فترتين صباحية ومسائية بملعب حلمى زامورا مع توفير فندق قريب من النادى يقيم فيه اللاعبون بين فترتى التدريب.
وتقرر أن يبدأ الفريق فترة الإعداد فى الساعة التاسعة من صباح بعد غد على أن تكون الفترة الثانية فى الخامسة مساء نفس اليوم.
يأتى هذا فى الوقت الذى علمت فيه «روزاليوسف» تفاصيل الجلسة التى عقدتها لجنة الكرة مع حسن شحاتة وإسماعيل يوسف حيث حدد المعلم احتياجاته فى ضرورة التعاقد مع حارس مرمى مع الترحيب بضم الثنائى أحمد الشناوى الذى طلب الحصول على 2 مليون جنيه مع الاستعانة وعلى فرج كما طلب المدير ضرورة التعاقد مع مساك وعلمت «روزاليوسف» ان الاسماء المطروحة المالى الياسو رغم توقيعه لسموحة وبديله هو شريف حازم من بتروجيت مع السعى لمحاولة أخيرة مع احمد دويدار وزميله حسام عبد الجواد من الشرطة مع الترحيب بأحمد عيد عبد الملك نجم فريق حرس الحدود.
من ناحية أخرى يأمل مسئولو الزمالك ان ينجح الوكيل الاسبانى الذى حصل على سيديهات لشيكابالا فى تسويق اللاعب بإسبانيا بعدما حصل على سيديهات خاصة باللاعب.
فى الوقت نفسه عرض سعيد لطفى ووائل فؤاد عرضا من أحد الاندية السعودية لاستعارة اللاعب مقابل مليون دولار للنادى ومليون و300 الف جنيه لشيكابالا فى حين مازال ينتظر سمير عبد التواب وكيل اللاعب وصول عرض نادى اسبانيول الاسبانى.
فى الوقت نفسه تقرر قيد حسين ياسر المحمدى بقائمة الفريق للموسم الجديد لحفظ حق النادى ماليا.