الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يطلب تأجيل مباراة الشرطة فى الدورى




تقدم مسئولو إدارة النادى الإسماعيلى بطلب رسمى إلى لجنة المسابقات بشأن تأجيل مباراة الفريق أمام اتحاد الشرطة والمقرر لها يوم 3 إبريل المقبل خاصة أن لقاء العودة أمام  فريق بترو أتلتيكو الأنجولى سيقام أحد أيام 28 أو 29 أو 30 من شهر مارس الحالى والأقرب أن تقام المباراة يوم 30 بأنجولا وهو الأمر الذى يعرض اللاعبين للاجهاد شديد.
كما خاطب الاتحاد ولجنة المسابقات من أجل معرفة الموعد الجديد لمباراة الزمالك التى تم تأجيلها رسمياً بعد صعود الفريقين لدور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإفريقى ودورى الأبطال وكان من المفترض أن يلتقى الفريقان  يوم 25 مارس المقبل ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم إلا أن صعودهما بإفريقيا أدى لتأجيل اللقاء.
كما جدد مسئولو الفيفا مطالبتهم للنادى الإسماعيلى بسداد مبلغ 60 ألف دولار لنادى كينج فيصل الغانى وهو باقى قيمة صفقة التعاقد مع الغانى البرنس أركو اللاعب السابق والمتأخرة التى أبرمها النادى منذ عدة سنوات ولم يتم الوفاء بباقى قيمة الصفقة.
فى نفس السياق ارسل الحارس محمد صبحى ردًا الى اتحاد الكرة على قرار لجنة شئون اللاعبين والتى تشير الى إيقافه فى حالة عدم سداد مستحقات تامر النحاس بمذكرة آخرى مشيرًا إلى أن الأمر ما زال محل نزاع فى الفيفا بينه وبين وكيله.