السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مانشستر يصارع ليفربول وتوتنهام يتحدى أرسنال بالدورى الأنجليزى




كتب ـ وليد زينهم


تستكمل اليوم مباريات الجولة الـ30 من مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز بلقائين غاية فى القوة يجمع الاول العملاقين مانشستر يونايتد وليفربول على ملعب اولد ترافورد والثانى يجمع توتنهام وارسنال على ملعب وايت هارت لين.
على مسرح الأحلام اولد ترافورد فى قلب مدينة مانشستر يلتقى صاحب الأرض مانشستر يونايتد مع ليفربول فى مباراة نارية تقام فى تمام الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة.
مانشستر يقدم موسما متذبذبا ويعانى بشدة فى مسابقة الدورى الانجليزى هذا العام حيث يحتل المركز السادس برصيد 48 نقطة وهو مركز لا يليق باسم ومكانة الشياطين الحمر.
ونظريا فان مانشستر يبدو خارج سباق المنافسة على اللقب لكنه سيقاتل من اجل حجز مكان فى المربع الذهبى للتأهل الى دورى ابطال اوروبا الموسم القادم.. وتكتسب مباراة اليوم أهمية خاصة بالنسبة لمانشستر الساعى إلى الثأر من ليفربول الذى تفوق عليه هابا بهدف نظيف الا ان ديفيد مويس المدير الفنى للشياطين الحمر خرج بتصريح استفز كثيرا عشاق ومحبى فريقه عندما قال إن ليفربول هو الأقرب للفوز على يونايتد فى اولد ترافورد.. ويعول مانشستر على توليفة من اللاعبين اصحاب الخبرات والمهارات أمثال واين رونى وروبن فان بيرسى وانطونيو فالنسيا ومايكل كاريك.
على الجانب المقابل يقدم ليفربول موسما مميزا ويحتل حتى الآن المركز الثانى برصيد 59 نقطة ويسعى للفوز بكل قوة من أجل مطاردة تشيلسى على القمة.
ويمتلك ليفربول العديد من الأوراق الرابحة المتمثلة فى القائد ستيفين جيرارد والاورجوايانى لويس سواريز والبرازيلى كوتينيو.
فى السادسة مساء بتوقيت القاهرة وعلى ملعب الوايت هارت لين فى شمال العاصمة الانجليزية لندن يلتقى الجاران اللدودان توتنهام وارسنال فى لقاء مثير وقوى.. توتنهام يحتل المركز الخامس فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 53 نقطة بينما يمتلك ارسنال 59 نقطة بالمركز الثالث بفارق الأهداف عن ليفربول الوصيف والنقاط عن تشيلسى المتصدر.