الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أخبار متنوعة




تفقد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب المدينة الشبابية بشرم الشيخ، بحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.
وأوضح عبد العزيز، فى تصريحات صحفية، خلال الجولة، أنه سيتم افتتاح المدينة الشبابية بشرم الشيخ فى العيد القومى لمحافظة جنوب سيناء أبريل القادم، بحضور الدكتور إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، لافتا إلى أن المدينة تكلفت 300 مليون جنيه، مشيرا إلى أنها ستستضيف شبابا من كافة أنحاء العالم، وسيتم إقامة المباريات بها.

عثر أهالى عزبة الشيخ عطيوة بمدينة مرسى مطروح على دانة مدفع غير منفجرة من مخلفات الحرب العالمية الثانية، وذلك بشارع عيسى بالكيلو 2 شرق المدينة.
كان اللواء العنانى حمودة، مدير أمن مطروح، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة ببلاغ أحد المواطنين بعزبة الشيخ عطيوة بوجود جسم غريب، وانتقل على الفور لمكان البلاغ مفتش المفرقعات للمعاينة، وتبين أن الجسم المعثور عليه عبارة عن دانة قديمة لمدفع، ويرجح أن تكون من مخلفات الحروب.. تم التحفظ عليها، وتعيين الحراسة اللازمة عليها، وأخطرت سرية الإزالة بالمنطقة العسكرية الغربية لرفعها، والتعامل معها بمعرفتهم.


قال ضاحى خلفان، القائد السابق لشرطة دبى، إن تجميد أرصدة الإخوان أصبح مطلبا استراتيجيا قوميا، وذلك لتجفيف منابع تمويل الجماعة.
وأضاف خلفان فى تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، قائلا "قرار ضرب مصارف الإخوان جاى انتظروا، ومصارف الإرهاب واللصوصية الإخوانية عليه الدور".