الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ميدو يثبت التشكيل قبل مواجهة المصرى ويؤكد: لن ألقى بـ«الفوطة»




كتب - أحمد أمين ووائل سامى


أكد احمد حسام ميدو انه سيلجأ لسياسة جديدة مع لاعبيه اعتبارا من لقاء فريقه غدأ امام المصرى المقرر اقامته على استاد عجرود بالسويس فى اول لقاءات الفريقين بالدور الثانى حيث أوضح ميدو انه سيبدأ مرحلة تثبيت التشكيل بعدما منح جميع اللاعبين فرصتهم فى الفترة الماضية، مشيرا إلى أن الفريق افتقد جهود عمر جابر ونور السيد وصلاح سليمان فى اللقاء الاخير امام تليفونات بنى سويف، مؤكدا أن مشكلة فريقه أن كل الفرق التى تواجهه هى اللعب بطريقة دفاعية بحتة مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، مشيرا إلى أنه سوف يلجأ لمواجهة هذه التكتلات بتدريب لاعبيه للعب على الاجناب والاختراق من العمق مع حل مشكلة الانانية والاحتفاظ بالكرة.
وأكد ميدو أنه يحترم النقد البناء لكنه لا يهتم بالمهاجمة الشخصية ولن يستسلم او يلقى الفوطة بلغة الملاكمين . واضاف المدير الفنى للفريق الابيض على اهمية لقاء المصرى الذى يقوده مدير فنى محترم هو أنور سلامة مشيرا إلى أن حاجة فريقه إلى نقاط المباراة الثلاث ليدخل المنافسة على قمة الدورى بالاضافة لحصول لاعبيه على دفعة نفسية هائلة قبل مواجهة نكانا رد يفلز الزامبى فى لقاء الذهاب بدور الـ16 ببطولة افريقيا للاندية ابطال الدورى المقررله يوم السبت المقبل بمعقل الفريق الزامبى بمدينة كيتوى.
وتقرر أن يؤدى الفريق تدريبه الاخير بالقاهرة ظهر اليوم قبل التوجه إلى السويس للمبيت بها حيث سيتم اختيار اللاعبين المرشحين لخوض اللقاء بعد الوقوف على مستوى المصابين حازم امام وعرفة السيدحيث تم الاطمئنان على الاخير الذى تم ضمه للقائمة فى الوقت الذى تأكد فيه صعوبة لحاق صلاح سليمان بالمباراة ومعه الصاعد يوسف ابراهيم اللذين مازالا يعانيان من الشد العضلى ومعه محمد ابو جبل ومصطفى فتحى واحمد سمير فرج لعدم انهاء اجراءات قيده  فى الوقت الذى عاد فيه الثنائى نور السيد وعمر جابر بعد غيابهما عن اللقاء الاخير للايقاف مع الاستعانة بسعيد قطة مع المجموعة الاساسية عبد الواحد السيد واحمد سمير وحمادة طلبة ومحمود فتح الله وهانى سعيد ومحمد عبد الشافى واحمد توفيق وهانى سعيدواسلام عوض محمد ابراهيم وعمراسماعيل يوسف ودومينيك واحمد على واحمد جعفر ومؤمن زكريا.
وكان الفريق واصل تدريباته ظهر امس بمشاركة جميع لاعبيه باستثناء حازم امام الذى توجه لاحد المراكز الطبية لاجراء اشعة على قدمه بعد خروجه مصابا من تدريبات امس الاول وعودة محمود فتح الله وهانى ومحمد ابو جبل اللذان تغيبا عن تدريب امس الاول بإذن من الجهاز الفنى.
وحرص جماهير الوايت نايتس على التواجد فى مدرجات استاد حلمى زامورا لمؤازرة اللاعبين ومطالبتهم بالفوز فى الدورى والفوز ببطولة افريقيا ولم يخل الامر من مهماجمة الداخلية رافعين يافطة الحرية تبدأ من طرد الداخلية كما تمت مهاجمة ممدوح عباس رئيس النادى السابق الذين راح يردد انهم وراء عزله من منصبه كما تمت مهاجمة احمد شوبير المعروف انه على خلاف مع الالتراس والوايت نايتس.
فى سياق آخر حرص الدكتور رزق عبدالفتاح طبيب نادى الزمالك على منح لاعب  الفريق الأبيض حبوب تطعيم ضد الملاريا إستعدادا للسفر إلى زامبيا.
كما حصل محمد إبراهيم عضو مجلس إدارة الزمالك ورئيس البعثة على حبوب ملاريا.ويلاقى الزمالك فريق نكانا الزامبى يوم 22 مارس الجارى، فى ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أفريقيا.
أرسل نادى الزمالك فاكساً رسمياً لاتحاد الكرة يطلب فيه ايقاف تامر النحاس وكيل اللاعبين وسحب الرخصة منه لرفعه شعار رابعة داخل النادى حيث استفز تامر النحاس وكيل اللاعبين المنتمى لجماعة الإخوان المسلمين، كل الصحفيين والمسئولين عن نادى الزمالك، اثناء جلسة توقيع عرفة السيد مهاجم نادى الجونة على عقود انتقاله للقلعة البيضاء. تامر النحاس قد قام بإشارات تاييدا لرابعة العدوية، وذلك اثناء التقاطه للصورة الجماعية مع عرفة السيد، وحمادة أنور المدير الإدارى للزمالك.