الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مطار القاهرة يستقبل المعلمين المصريين الأوائل فى مسابقة الإبداع العالمية




كتب ـ أحمد سند


استقبل اللواء ماجد المناديلى وكيل أول الوزارة لقطاع شئون مكتب وزير التربية والتعليم بمطار القاهرة الدولى المعلمين المصريين المبدعين والذين فازوا بالمراكز الأربعة الأولى على مستوى العالم فى مسابقة الإبداع التى استضافتها دولة إسبانيا خلال الفترة من 11 إلى 14 مارس الجارى لأفضل 250 مشروعا على مستوى العالم.


ووصل المعلمون الذين رفعوا اسم مصر عاليا مساء أمس الأول على المصرية المقبلة من مدريد حيث استقبلهم المناديلى نيابة عن الدكتور محمود أبوالنصر وزير التربية والتعليم.


من جانبه قام وزير التربية والتعليم بتهنئة المعلمين الفائزين بالمراكز العالمية حيث تحدث إليهم عبر ميكروفون محمول المناديلى وقال لهم: أنتم تستحقون أن تفخر بكم مصر وأنا أول شخص فخور بكم.


واستكمل الوزير تهنئة الهاتفية قائلاً: كنت أتمنى أن أقطع زيارتى بالإمارات لاستقبلكم بنفسى فى مصار القاهرة لكن أهمية المؤتمر بالنسبة لمصر حالة دون عودتى للقاهرة فى هذا التوقيت لكننى أتعهد بتنظيم احتفالية تليق بالإنجاز الذى قدمتموه لمصر خارج حدود الوطن.
على صعيد آخر ضبطت سلطات مطار القاهرة الدولى راكبا نيجيريا زور اختام الجوازات بصالتى السفر والوصول للحصول على تأشيرات دخول لدى وصوله من أثيوبيا وتم تحرير محضر له وترحيله إلى جهة قدومه.