الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«جوارديولا» يحسم بطولة الدورى الألمانى ويتفرغ لدورى أبطال أوروبا




اقترب جوارديولا المدير الفنى  لفريق بايرن ميونخ من حسم حصول فريقه على بطولة الدورى  الألمانى  بعد الفوز على فريق بايرن ليفر كوزين بنتيجة 2 / 1 ليصبح على بعد اربع نقاط فقط من التتويج رسميا باللقب، وبدأ فى  الترتيب للفوز ببطولة دورى  أبطال أوروبا. وتمكن فريق بايرن ميونخ بتلك النتيجة من تصدر بطولة الدورى  الألمانى  بفارق 32 نقطة عن فريق بروسيا دورتموند والذى  يحتل المركز الثاني.
وقال جوارديولا: «يجب علينا أن نركز جيدا خلال الشهرين أو الثلاثة الأشهر القادمة لأننا بعد مواجهتين فقط فى  البطولة الأوروبية يمكننا أن نكون الأبطال».
وأضاف: «هدفنا هو أن نحسن من أدائنا فى  كل مباراة ولكن هدفنا الأكبر فى  هذا التوقيت هو الوصول لنهائى  البطولة الأوروبية والفوز بالكأس».
واتفق جوارديولا مع فرانز بيكينباور، الرئيس الشرفى  للنادى  الألماني، والذى  يوجه سهام انتقاداته من وقت لأخر تجاه المدير الفنى  للفريق الذى  يمكن أن يحسم لقب بطولة الدورى  المحلى  فى  شهر مارس، حيث أكد أن فريقه قدم أداء مملا خلال أحداث شوط المباراة الأول من لقاء العودة امام ليفربول فى اليانز ارينا وأن فريقه لم يقدم مباراة جيدة بالرغم من الفوز.
وجاء تصريح جوارديولا بوصف أداء فريقه بالممل دليلا على صحة رأى  بيكينباور الذى  انتقد اسلوب لعب الفريق يوم الثلاثاء الماضى  بعد تعادل الفريق الألمانى  أمام ليفربول الإنجليزى  بهدف لكل منهما فى  إطار منافسات دور الستة عشر لبطولة دورى  أبطال أوروبا.