الخميس 26 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خدمة جديدة للمستثمرين فى سوق الأوراق المالية




 كتبت – ناهد إمام


بدأت فعاليات تطبيق  خدمة مالية  جديدة للمرة الاولى فى مصر   للمستثمريين ورجال الاعمال تتضمن  إيداع قيمة مشترياتهم من الأوراق المالية نقدا أو بالفيزا فى أى مكان يتواجد فيه العملاء  التابعون لمباشر لتداول الأوراق المالية.


 صرح إيهاب رشاد العضو المنتدب للشركة بأنه سيتم تنفيذ الخدمة عن طريق شركه سمارت كوم للتوزيع والتحصيل المنزلى حيث ستشمل المرحلة الأولى من الخدمة نطاق محافظه القاهرة الكبرى على أن يكون الحد الأقصى للمبالغ النقدية 10 آلاف جنيه نقدا مع عدم وجود حد أقصى للإيداع عن طريق بطاقات الائتمان، ذلك على أن يتم تعميم الخدمة على باقى محافظات الجمهورية فى المرحلة الثانية.


أضاف رشاد انه يتم طلب الخدمة عن طريق إرسال بريد الكترونى على بريد خدمة العملاء الخاص بمباشر، يتضمن رقم مباشر المكون من 9 أرقام واسم العميل ورقم المحمول الخاص به والعنوان المطلوب الإيداع منه والمبلغ المطلوب إيداعه وطريقه الإيداع نقدا أو ببطاقات ائتمان، وسيتم إجراء مكالمة من قبل شركه سمارت كوم لتحديد موعد مع العميل لإرسال مندوب عن الشركة بعنوان تواجده خلال 24 ساعة.


أكد رشاد أنه يجب التأكد من بطاقة التعريف الخاصة بالمحصل وبمجرد تسليم المبلغ لمندوب الشركة سوف يستلم العميل رسالة نصية بقيمة المبلغ المدفوع على التليفون المحمول المسجل فى الطلب ويتسلم إيصال الإيداع وذلك دون أن يتحمل العميل مصاريف انتقالات المحصل إليه.
أعرب رشاد عن سعادته بتفعيل خدمة الإيداع من الباب إلى الحساب حرصا من مباشر على استمرارها فى تقديم خدمات جديدة ومتميزة لعملائها ورغبة منها فى تسهيل إجراءات إيداع الأموال فى حساباتهم لدى مباشر.