الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

تطاول جديد لحماس على الجيش المصرى




كتب ـ أحمد قنديل


فى تطاول جديد من قبل حركة حماس بقطاع غزة شن كامل ماضى وكيل وزارة الداخلية والأمن القومى فى حكومة حماس المقالة هجوماً لاذعاً مدعياً أن الامارات تبرعت للمؤسسة العسكرية بقيادة المشير السيسى بمائة ألف رأس ماشية كهدية خلال زيارته للإمارات لحضور مناورات عسكرية ومضى فى السخافة مندهشاـ على حد قوله ـ على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك من نوع الهدية وعلاقتها بالمناورات العسكرية، وأضاف: الدعم المالى نفد وانتقالنا للتبرع بالماشية، وهنا أذكر الآية القرانية الكريمة «كمثل الشيطان إذ قال للإنسان اكفر فلما كفر قال إنى برىء منك إنى أخاف الله رب العالمين (16) فكان عاقبتهما أنهما فى النار خالدين فيها وذلك جزاء الظالمين» تطاول الرقيع مديعا قصصاً وهمية.
وواصل وكيل وزارة الداخلية من أخبار التخلف قائلا: إن لواء يخترع علاج الايدز عبر الكفتة ولواء يقول إن طائرة الاستطلاع لا تقوم بعملية القصف. «عذرا اسأل عجائزنا فى غزة» ولواء يقدم حلا للمياه فى اثيوبيا حيث ستغرق اثيوبيا والسودان ومصر. ولواء يتحدث عن اسقاط طائرات لحماس فى حرب 1973م وشخص يتحدث عن أن حماس سبب هزيمة المسلمين فى الاندلس وجهات قضائية تتهم حسن سلامة بالتخريب فى مصر وجهات قضائية تتهم شهداء وأموات بالتخريب فى مصر.
ومضى فى كذبه وسفاهاته: «لقد سمعت كثيرا لألوية الجيش المصرى العتيد، والخبرات التى يتميزون بها، والجرأة التى لديهم، والاكتشافات الحديثة التى هزت العالم، من الكفتة إلى زراعة القصب فى اثيوبيا، إلى أن السلطان عبدالحميد قد سجل أجزاء من إفريقيا لصالح مصر كل هذا يهون، وهجومهم على قطاع غزة وامطاره بوابل من الشتائم والسباب، اتمنى أن أسمع لهم صوتا يدين الاحتلال وقصفه على قطاع غزة، ولو بالكذب، وبل بعد استئذان الصهاينة فى ذلك، أم صدق المثل القائل «تسمع جعجعة لا اترى طحنا».