الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

محلب يطالب المحافظين بمواجهة الإرهاب




عقد مجلس المحافظين اجتماعاً، مساء أمس، برئاسة المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء. وبدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا القوات المسلحة الذين استشهدوا فى العملية الإرهابية الغادرة وحث رئيس الوزراء المحافظين على تحقيق التواصل الدائم مع المواطنين للوقوف على مطالبهم، وتلبية احتياجاتهم، وسرعة حل مشكلاتهم، خاصة ما يتعلق منها بتوفير السلع الأساسية والخدمات والمرافق.
و أكد رئيس الوزراء أن الفترة القادمة شديدة الأهمية فى مستقبل البلاد، إذ من المنتظر أن يتم خلالها استكمال خارطة المستقبل بإجراء الاستحقاقات الانتخابية الرئاسية والبرلمانية، مؤكدًا أن دور الحكومة والمحافظات يقتصر على توفير «الدعم اللوجيستى» الكامل للجنة العليا للانتخابات لإجراء تلك انتخابات فى نزاهة وشفافية تحت إشراف قضائى كامل.
وطالب رئيس الوزراء المحافظين بإيلاء الاهتمام البالغ بفرض الأمن والنظام، وحماية أرواح المواطنين ومواجهة العابثين والإرهابيين والمخربين بكل حزم فى إطار القانون، وضرورة إنشاء غرفة إدارة أزمات على مستوى كل محافظة تعمل على مدار الساعة من أجل التعامل السريع مع ما يطرأ من أزمات عاجلة تتطلب التدخل السريع، والتنسيق فى هذا الشأن مع غرف الأزمات التابعة لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار.