الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

15 ألف متمرد لعزل محافظ الفيوم




استمراراً لحالة الغضب والسخط على محافظ الفيوم بسبب عدم قدرته على ادارة شئون المحافظة وتدنى مستوى الخدمات من طرق وصرف صحى ومياه الرى وسوء الخدمة الصحية وتزايد حالات التعدى على الأراضى الزراعية يقوم شباب من حركة تمرد  الفيوم بجمع توقيعات لإقالة محافظ الفيوم الدكتور حازم عطية.
قال شعبان جاد الرب عضوبحركة تمرد إن هناك اقبالاً شديدا من المواطنين على التوقيع على استمارات سحب الثقة من المحافظ الحالى وقد بلغ عدد الاستمارات التى تم توقيعها حتى أمس حوالى 15 ألف توقيع وهورقم كبير خلال العشرة أيام التى بدأت فيها الحملة عملها.
وأكد أيمن بكرى رئيس رابطة أبناء الفيوم أن المحافظة فشل تماما فى تنفيذ الوعود التى قطعها على نفسه منذ قدومه للفيوم بعد ثورة 30 يونيو وأنه يعمل ضد مصالح المواطنين.
وأشار محمد عبد الفتاح  موظف إلى أن المحافظ فشل فى وقف نزيف التعدى على الأراضى الزراعية وتدنى مستوى الطرق.. كما أن المحافظ نظم احتفالا موسيقيا راقصا فى نفس الساعة التى استشهد فيها 6 من بنود الشرطة العسكرية فى كمين  مسطرد  وهوما يدلل على أن المحافظ بعيد تماما عن هموم الشعب المصرى وكان عليه تأجيل الافتتاحات تضامنا مع أسر الشهداء والشعب المصرى.