الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طولان يرفض الراحة للاعبى الطلائع




كتب - محمد عصام
رفض الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى طلائع الجيش منح اللاعبين أى راحة سلبية وذلك عقب التعادل الذى حققه الفريق أمام القناة فى المباراة التى جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدورى الممتاز.
ومن جانبه أكد حلمى طولان، المدير الفنى للفريق أنه راضٍ عن التعادل الذى حققه فريقه أمام القناة مشيرا الى انه تولى مسئولية تدريب الفريق منذ ثلاثة أيام لم أستطع خلالها توصيل اللاعبين لحال فنية وبدنية متكاملة، مضيفا أن التعادل جيد فى ظل ظروف الفريق فى الوقت الحالى.
من جهة اخرى اقترب أيمن حفنى لاعب وسط فريق طلائع الجيش والمعار لصفوف أهلى طرابلس الليبى، من التوقيع للأهلى رسميًا بعد المفاوضات التى قادها عدلى القيعى مستشار لجنة التعاقدات خلال الساعات الماضية، مع مسئولى النادى العسكرى برئاسة اللواء مجدى اللوزى، من أجل التعاقد مع «الحاوى».
وقد بات أمر انضمام اللاعب إلى النادى الأهلى المصرى مسألة وقت، ويرفض العودة مجددًا إلى ليبيا بسبب الأوضاع الأمنية الحرجة وما يحدث من استهداف وتربص بالمصريين هناك وهو ما قد يدفعه لطلب إنهاء إعارته مع النادى الليبى.
من ناحية أخرى سادت حالة من الارتياح داخل النادى تمديد عقد ثنائى الفريق محمد بسام، حارس مرمى الفريق، وإسلام جمال مدافع الفريق.