السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بورسعيد تحتفل بالفوز على الزمالك




 بورسعيد - مصطفى زغلول


فرحة عارمة غمرت شوارع بورسعيد بعد الفوز على الزمالك، وهو الفوز الرابع للنادى المصرى فى عهد المدير الفنى أنور سلامة الذى استطاع بخبرته أن يغير من مسار الفريق الأول للنادى المصرى فى الدورى العام، فاستطاع التعامل مع اللاعبين وقراءة المبارايات والدخول بالفريق للمنافسة على المربع الذهبى فاحتل الفريق بفوزه على الزمالك المركز الرابع برصيد 16 نقطة.
عقب المباراة اشتبك أحمد حسام ميدو - المدير  الفنى للزمالك- ولاعبه دومنيك مع عاشور الأدهم، ولكن ياسر يحيى رئيس مجلس إدارة النادى المصرى قام باصطحاب ميدو للاعتذار لعاشور وتقديم التهنئة للاعبى المصرى ومن جانبه رفض أنور سلامة التعليق على الأحداث التى جرت أثناء وبعد المباراة حيث تفهم موقف لاعبى الزمالك وجهازهم الفنى بعد تلقى الهزيمة.
كما شهدت المباراة حضور المرشحين للتعيين لمجلس إدارة النادى المصرى «ياسر يحيى وشريف عبداللطيف وأحمد شملة وأحمد السيد متولى ومحمد الخولى».
وقد استبشر الجميع خيرا بهذا الفوز وأكدوا إصرارهم على استكمال مسيرة النادى العريق فى الفترة المقبلة، ومن جانبهم استقبل جماهير بورسعيد الفريق استقبالا كبيرا بعد عودتهم إلى المدينة الحرة من السويس.