السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ماجدة الرومى وشيرين وأصالة يغنين للأم والباقى يكتفون بتعليقات على «الفيس بوك»




كتبت - نسرين علاء الدين


تعكس احتفالات عيد الأم هذا العام تواجداً باهتاً للنجوم على الساحة الغنائية وتجارب فردية للاحتفال بالمناسبة لعل السبب هو أن الحزن يخيم على الوسط الفنى هذا العام بسبب تزايد اعداد الأمهات اللاتى فقدها النجوم هذا العام وتحولت مراسم الاحتفال بعيد الأم إلى كلمات رثاء على مواقع التواصل الاجتماعى


حيث اقتصرت الاحتفالات على حفل وحيد فى مكتبة الإسكندرية تحييه ماجدة الرومى ويقام تحت رعاية وزارة السياحة وتذاكر الحفل لصالح تطوير المناطق العشوائية فى الإسكندرية.


أما التجارب الفردية فاقتصرت على اغنيات أولهما دويتو قاما بتسجيله أصالة وشيرين أهداء إلى الاحتفال بعيد الأم ولكن اكتفيا بطرحه على موقع اليوتيوب.


واغنية أخرى تحمل اسم «أمى» يغنيها مجدى القاسم وقام بتسجيلها مؤخراً ليطرحها بالتزامن مع احتفالات عيد الأم من كلمات صلاح عطية وألحان مجد القاسم وتوزيع جوجنا ويصورها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج مجدى فوكس.


فيما عدا ذلك تحولت الاحتفالات إلى كلمات رثاء نشرها المطربون لتعبر عن مدى حزنهم على فقدان أمهات هذا العام.
حيث كتب المطرب اللبنانى رامى عياش على صفحته الخاصة على الفيس بوك «افتقدك كثيرا يا أمى وكل عام وأنت تنعمين بجنة الخلد يا غالية».


أما المطرب التونسى عبد الفتاح الجرينى فنشر صورته بصحبة والدته فى أخر صورها قبل وفاتها وكتب لها «وحشتنى يا والدتى العزيزة لم استطع أن اعتاد على غيابك أو العيش بدونك».


وبنفس الطريقة استقبلت المطربة اللبنانية يارا احتفالات عيد الأم حيث نشرت صورها بالثوب الأبيض الذى ارتدته فى عزاء والدتها الذى كان منذ شهرين وكتبت لها أحد كلمات أعبر بها عن ما بداخلى والفراغ الذى اعيشه بعدك يا ست الحبايب ولا أجد الحضن الدافئ بعد فراقك».


أما هيثم شاكر فكتب «ثانى عام على رحيلك يا أمى وسأل جميع محبيه الدعاء لوالدته وقراءة الفاتحة وأهدائها إلى روحها الغالية وطلب منها الرضاء عنه دائماً.


أما شذى فكتبت على الفيس بوك اعتذار لوالدتها عن عدم الغناء لها هذا العام لأول مرة بسبب حزنها على رحيل والدها هذا الأسبوع وطلبت منها أن تقف بجانبها فى هذه الأيام الصعبة.


أيضاً المطرب محمد فؤاد الذى يستعد لطرح أغنيته الجديدة «يامة» والتى من المفترض تصويرها خلال الأيام المقبلة.
الجدير بالذكر أن العديد من نجوم السينما ايضا فقدوا امهاتهم هذا العام من بينهم ميرفت أمين ولبلبة.