الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

منتخب الطائرة فى بلغاريا للمشاركة فى ملحق التصفيات المؤهلة للندن




غادرت فجر اليوم بعثة المنتخب الوطنى الأول للكرة الطائرة رجال متوجهة إلى بلغاريا للمشاركة فى ملحق التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية لندن 2012.
 
 
واختار شريف الشمرلى المدير الفنى للفريق ومعاونيه محمود حسونة وسامح ظلام قائمة تضم 12 لاعبا للسفر إلى بلغاريا حيث وقع اختياره على كل من أحمد صلاح وعبد الله عبد السلام وعبد اللطيف عثمان ووائل العايدى وأشرف أبو الحسن وصالح فتحى ومحمد عبد المنعم ورشاد شبل ومحمد كتات وأحمد يوسف وأحمد قطب ومحمد مصطفى «لعبة».
 
ومن المقرر أن يرأس البعثة ياسر قمر عضو مجلس إدارة اتحاد الطائرة. وأكد شريف الشمرلى المدير الفنى للمنتخب أن الفريق عانى كثيرا خلال فترة الإعداد للبطولة وأن الظروف القهرية التى واجهت المنتخب كانت كفيلة بأن تؤدى لحالة من الانهيار ولكن لاعبينا متماسكون ويسعون لتحقيق المفاجأة ونيل بطاقة التأهل.
 
ويلعب منتخبنا مباراته الأولى أمام فرنس الجمعة والثانية أمام باكستان السبت والثالثة أمام بلغاريا الأحد. على ان تعود البعثة يوم الاثنين.
هذا وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة قد عقد أطول اجتماعاته أمس الأول برئاسة على السرجانى وتم خلاله مناقش عدد من الملفات المهمة. حيث قرر المجلس عقد جلسة اليوم مع مندوبى أندية الدورى الممتاز رجال من المركز الأول إلى الثانى عشر لمناقشة مقترحاتهم حول كيفية استكمال بطولة الدورى أو إلغائها. كما قرر المجلس استكمال بطولة كأس مصر للرجال والتى انطلق دورها الـ32 يوم الأحد ويستكمل اليوم ويوم الجمعة بدون مشاركة الأهلى والزمالك وسموحة الذين سيشاركون من دور الـ16.