الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اليوم .. فتح باب الترشح لرئاسة الإسماعيلى




قرر مجلس إدارة الاسماعيلى برئاسة الدكتور رأفت عبدالعظيم فتح باب الترشيح للانتخابات المقبله اليوم ولمدة اسبوع كامل حيث سيتم الدعوة لمناقشة الميزانية العامة والدعوة للانتخابات فى الميعاد المحدد لها يومى 3 و4 اغسطس ومن المتوقع ان يشهد هذا الاسبوع ترشيح العديد من الشخصيات العامة والمعروفة بالاسماعيلية لتلك الانتخابات فى وسط توقعات تؤكد عدم اكتمال تلك الجمعية.
 
كما أرسل اتحاد الكرة موافقته على مشاركة الإسماعيلى فى كأس الإتحاد العربى للأندية موسم 2012/2013 وكانت إدارة النادى قد أرسلت موافقتها لإتحاد كرة القدم على المشاركة فى تلك الكأس.
 
فى نفس السياق حددت ادارة الاسماعيلى مبلغ مليون دولار للاعارة حسنى عبدربه لنادى الاتحاد السعودى بعدما ارسل النادى السعودى فاكساً يطلب استعارة اللاعب لمدة عام آخر بشكل رسمى وجدير بالذكر ان الاسماعيلى طلب فى البداية 1.5 مليون دولار وهو ما وصفه النادى السعودى بالمبالغة.
 
وكانت الجلسة التى عقدت بين اللاعب والإدارة قد شهدت مناوشات ومشادات حادة حيث طلب عبد ربه عدم المبالغة فى الطلبات حتى لا تفسد الصفقة ووقتها سيصبح الاسماعيلى مطالب بدفع جميع مستحقاته المتأخرة.
على جانب آخر قررالثنائى محمد محسن أبوجريشة والمعتصم سالم التقدم بشكوى ضد النادى الاسماعيلى لعدم استلامهم مستحقاتهم عن الموسم المنصرم رغم وجود مبالغ مالية تسمح بصرف تلك المستحقات وذلك أسوة بزملائهم احمد على وجدوين وعبد الله الشحات وتراورى وصلاح مارادونا وابراهيم يحيى.
 
على صعيد اخر قرر صبرى المنياوى المدير الفنى للفريق الاول بدء فترة الاعداد غداً الخميس وسيتم بدء الاعداد اعتمادًا على اللاعبين الجدد ويبلغ عددهم 12 لاعباً والصاعدين وبعض اللاعبين تحت الاختبار بالإضافة الى اللاعبين الذين تسلموا مستحقاتهم ووافقوا على خصم 50 % من عقودهم وهم عصام على ومحمد عواد والسوليه الذى قام بتجديد تعاقده.