صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

عربي ودولي

سعود الفيصل: المملكة لا تتدخل فى الشأن الداخلى لمصر

6 يونيو 2012

كتب : اسلام عبدالكريم

كتب : وكالات الأنباء




 

 

 

اكد وزير الخازجية السعودي الامير سعود الفيصل ان الكثير من مشاكل دول الخليج ، ونامل ان تتخلي عن سياسة التهديد في المنطقة حيث ان البرنامج النووي الايراني تسبب في تصعيد التوتر في المنطقة واوضح ان ما يجري في مثر شأن داخلي بالكامل ولا يحق للملكة التدخل فيه.

من ناحية آخري حذر «مائير داجان» رئيس الموساد السابق من خطورة الأوضاع التى قد تنشأ جراء هجوم إسرائيلى يستهدف المنشآت النووية الإيرانية،اذ وصفه بـ«الساذج والغبى»، وقال داجان «إن الهجوم على إيران أمر ساذج وغبي، ولا يكلف أى شخص نفسه عناء السؤال عما سيحدث بعد خمس دقائق فقط من الهجوم على إيران ؟»، اذ أكد أنه يتوقع نشوب حرب إقليمية بعد خمس دقائق من الهجوم.

وانتقد كذلك سياسات رئيس الحكومة الإسرائيلى «بنيامين نتانياهو»، زاعما أن قدرة الحكومة على الحكم قد تراجعت بشكل خطير لأسباب تاريخية وسياسية وأصبح وضعا لا يطاق، وأضاف: إن 70% من القرارات التى تتخذها الحكومة لا يتم تنفيذها.

من ناحية أخرى أكدت شركة روسية أن فيروس المعلوماتية الغامض الذى اكتشف فى الشهر الماضي ونشر فى هجوم على الانترنت مستهدفا إيران بشكل خاص سعى الى سرقة تصاميم وملفات بى دى اف من ضحاياه.

 

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مناقشة تعزيز العلاقات «المصرية - الكورية» وبحث التعاون بين الجانبين لتعظيم الاستفادة المشتركة
استاد الإسكندرية.. حكاية رياضية بدأت قبل 90 عاما
أسورة تصعق مرتديها عند تناول الوجبات السريعة
كراكيب
10 قرارات على طريق التنمية والاكتفاء الذاتى
تركيا أكبر سجن للحريات
تأجيل البت فى طرح ١٣ رخصة حديد وأسمنت للعام المالى الجديد

Facebook twitter rss