الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الطلائع يوافق على بيع حفنى وجيبور




كتب - محمد عصام


يرى حلمى طولان المدير الفنى لطلائع الجيش، أن يحتاج لوقت كاف من أجل تصحيح كافة الأخطاء والسلبيات التى تظهر على أداء لاعبى الفريق العسكرى فى الوقت الحالى، مضيفا توليت المهمة رسميا منذ 4 أيام فقط وهم غير كفيلين بتصحيح بعض الأمور الخاطئة التى تتعلق بالجانب الفنى.


وقال طولان، إن مباراة القناة التى خاضها الفريق الاثنين الماضى وانتهت بالتعادل الإيجابى بينهما، كشفت عن وجود بعض العيوب فى أداء اللاعبين، مشيرا إلى أنه قد يلجأ إلى إسناد وظائف لبعض اللاعبين فى مراكز معينة من أجل تصحيح الأمور وانتشال النادى العسكرى من كبوته الحالية ببطولة الدورى. تابع: أمامنا مباراة قوية مع تليفونات بنى سويف فى الجولة الـ14 بالدورى تحتاج منا الفوز

الذى أصبح لا بديل عنه من أجل كسر سلسلة النتائج السيئة التى تحققت فى الفترات الماضية، موضحا أن فريقه يحتاج لبعض التوفيق.
كما يعكف الجهاز الطبى لطلائع الجيش فى الوقت الحالى على تجهيز مصطفى مهنا مهاجم الفريق لمباراة تليفونات بنى سويف.
ويعانى مهنا من كدمة قوية فى الرباط الداخلى للركبة أبعدته عن مباراة القناة الأخير، فيما طالب حلمى طولان المدير الفنى سرعة تجهيزه بصورة جيدة للدفع به أمام التليفونات كبديل لصلاح أمين الذى تم إيقافه لنهاية الموسم بعد رفعه ” شارة رابعة” فى لقاء الإسماعيلى.


من جهه اخرى طالب محمد بسام حارس مرمى الفريق إدارة ناديه بضرورة منحه مقدم تجديد تعاقده بداعى حاجته إلى أموال يفى بها التزاماته الأسرية، لاسيما فى ظل قرار إدارة النادى بتجميد مستحقات اللاعبين ورفضها صرف هذه المستحقات إلا بعد تعديل نتائج الفريق ببطولة الدورى الممتاز.


وجدد بسام مؤخرا تعاقده مع النادى العسكرى لمدة 3 مواسم مقبلة، بعد جولة طويلة من المفاوضات تم فيها إقناعه بالتجديد والبقاء مع النادى خلال الفترة المقبلة على أن يتم تقديره ماديا بالشكل الذى يتناسب مع إمكاناته الفنية والبدنية باعتباره الحارس الأساسى فى الوقت الحالى بعد انضمام عماد السيد إلى صفوف إنبى.


على جانب أخر، تعقد إدارة الطلائع خلال اليومين المقبلين جلسة مع محمد عبد القادر مدافع الفريق الأول من أجل تجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وكانت إدارة النادى قد قررت الانتظار لحين الانتهاء من مباراة الفريق أمام القناة أمس الأول بالجولة الثالثة عشرة لبطولة الدورى من أجل تجديد تعاقد اللاعب، أسوة بما تم مع زميله إسلام جمال والحارس محمد بسام.
وفى السياق ذاته أبدت إدارة نادى طلائع الجيش مرونة شديدة فى الاستغناء عن الثنائى أيمن حفنى وويليام جيبور لاعبا الفريق والم عاران لفريق أهلى طرابلس اللليبى، وانضمامها للنادى الأهلى فى الموسم الجديد، وذلك بعد حصولها على موافقة حلمى طولان المدير الفنى.


ويرغب الأهلى فى ضم ثنائى النادى العسكرى مقابل 4 ونصف مليون جنيه، فيما يتمسك الطلائع بالحصول على 6 ملايين جنيه، وهو ما يعيق المفاوضات حتى الآن، لكن موافقة حلمى طولان على بيع اللاعبين دفع إدارة الطلائع إلى التفكير مجددا فى إمكانية الاستغناء عنهما شريطة أن يتم الوصول إلى حلول مادية ترضى الطرفين “الأهلى والطلائع”.


من جانبه أكد حلمى طولان المدير الفنى للفريق، خلال جلسته مؤخرا مع اللواء مجدى اللوزى المشرف على الفريق، أنه لا يمانع فى رحيل حفنى وجيبور فور انتهاء إعارتهما لأهلى طرابلس الليبى، مع التاكيد على ضرورة تدعيم الفريق ببدائل جيدة حال كُتب له_ أى طولان_ الاستمرار مع النادى العسكرى فى الموسم الجديد.