السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«مدحت تيخة» ينتظر رد نقابة المهن التمثيلية فى شكواه ضد منتج «خلف الله»




ينتظر الفنان مدحت تيخة رد نقابة المهن التمثيلية فى شكواة ضد شركة بانوراما منتجة مسلسله الأخير»خلف الله» نتيجة عدم دفعها باقى أجرة عن العمل، حيث إنه حصل على ثلث أجره فقط.


وأضاف أنه فى حالة عدم رد النقابة، سيضطر اللجوء الى القضاء المصرى العادل للحصول على حقه، مؤكدا أنه لم يحاول طلب التدخل من الفنان الكبير نور الشريف لحل أزمته لان الاخير لم يتقاض باقى اجره ايضا عن المسلسل.
وأشار إلى أنه يكره دوره فى «خلف الله» ليس بسبب ازمته مع الشركة المنتجة وانما لان الدور كان بعيدا عن شخصيته تماما، الا انه حرص على المشاركة فى عمل للفنان الكبير نور الشريف.


وعن حصر ملامحة فى تجسيد شخصيات معينة أوضح أن ملامحه بالفعل حصرته فى ادوار الشاب الطيب، الطفولى او المقهور وهذا لا يزعجه اطلاقا، لانه حينما يرغب فى تجسيد شخصية شريرة يجتهد فى اللوك وأسلوب كلامه وملابسه وبالتالى يمكنه تجسيد هذه الشخصية.
ومن ناحية اخرى أعرب «تيخة» عن مدى سعادته بالمشاركة فى مسلسل «الوسواس» الذى يشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين كالفنان السورى تيم الحسن والفنانة زينة، أحمد راتب، سوسن بدر ومن تأليف محمد ذو الفقار واخراج حسنى صالح.


وأضاف: أنه يقوم بدور شاب اضطرته الظروف الى أن يكون بلطجيًا، حيث نشأ فى أسرة كلها بلطجية، فهو حفيد»سنية» التى تجسدها الفنانة سوسن بدر، الا أنه طيب القلب قليلا عن اسرته، ولكن يظل يسير فى إطار البلطجة حتى تحدث مفاجأة تغير مسار حياته تماما.