الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الصريطى: سعيد صالح ليس فى الشارع ونادية لطفى عرضت استضافته من باب الحب




كتبت - سهير عبد الحميد


أكد الفنان سامح الصريطى وكيل نقابة المهن التمثيلية أن الفنان سعيد صالح بخير وليس فى الشارع كما يتردد بعد الحريق الذى نشب بشقته الأحد الماضى وأنه يقيم الأن بمنطقة الشيخ زايد وان اصدقاءه فى الوسط الفنى قاموا بالاطمئنان عليه ويدعموه فى مهنته وأن النقابة معه من اللحظات الأولى للحريق ولم تتركه.


وقال الصريطى: على الرغم من تواجد النقيب اشرف عبد الغفور بدبى ووجودى بالاسكندرية إلا أن زميلنا الفنان محمد أبو داود لازمه هو وزوجته بمجرد علمنا بالحريق ومحامى النقابة يتابع مع السيدة شيماء زوجة الفنان سعيد صالح لمعرفة ملابسات الحادث وخلال الأيام المقبلة سيتم البدء فى اعادة ترميم الشقة.


وتابع قائلاً: ليس بالضرورى أن نتحدث عن الأشياء التى تقوم بها النقابة لدعم اعضائها لأن هذه علاقة خاصة غير قابلة للمزايدة وإذا كان هناك شخص يرى أن هناك تقصيراً فى دعم النقابة بسعيد صالح فى محنته فليفعل هو ما يستطيع فعله ولا يزايد على مواقفنا واضاف الصريطى أن الفنانة نادية لطفى عرضت استضافة سعيد صالح وزوجته فى شقتها من باب حبها لسعيد صالح هذا الفنان الكبير الذى اثرى السينما والمسرح بعشرات الاعمال الناجحة وليس هذا من باب تقصير النقابة.


واشار الصريطى إلى أن الكثير من الفنانين والمثقفين طلبوا منه رقم الفنان سعيد صالح للاطمئنان عليه بعد حريق منزله وكان اخرهم وزير الثقافة جابر عرب.