الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بطل أنجولا يصل القاهرة استعدادا لمواجهة الإسماعيلى فى الكونفيدرالية




 يستقبل مجلس إدارة النادى الإسماعيلى بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى بترو أتليتكو الأنجولى والتى وصلت فجر اليوم إلى مدينة الإسماعيلية وذلك لمواجهه الدراويش يوم الأحد المقبل فى إطار مباريات الذهاب للدور الـ16 من بطولة الكونفيدرالية.
كما وافقت الإدارة على تدرب الفريق الأنجولى على إستاد الإسماعيلية غدًا السبت  وذلك قبل موعد المباراة  حيث تنص اللوائح على أن الفريق الضيف لابد أن يتدرب على ملعب الفريق المضيف حتى يتم التعود على أرضية الملعب قبل موعد المباراة الرسمية للفريق الضيف.
ويذكر أن بترو أتلتيكو صعد لمنافسات دور الـ16 من بطولة كاس الاتحاد الأفريقى بعد أن أطاح بفريق دوارف الغانى بمجموع المباراتين بنتيجة 4 / 2.
على جانب آخر تعادل الفريق الاول بالنادى الاسماعيلى ايجابيا 1/1 مع فريق دمياط فى المباراة التى اقيمت بينهما أمس فى الثالثة ونصف عصر اليوم فى إطار استعداد الفريق لمباراة اتيلتكوا بترو الانجولى.
واعتمد البرازيلى ريكاردو المدير الفنى على مجموعة اللاعبين الشباب والبدلاء الذين لم يشاركوا فى المباريات الرسمية بإضافة إلى مشاركة محمد عصام واللاعبين المحترفين كوفى وعبدوال وظهروا بمستوى طيب وأحرز هدف الإسماعيلى جمال حسانين فى منتصف الشوط الثانى وتعادل فريق دمياط قبل انتهاء المباراة بدقائق بهدف لمحمد حجازى من ركل] جزاء.
قد تأكد بشكل نهائى غياب سامح عبد الفضيل عن المشاركة فى لقاء الاحد بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة القناة ويواصل اللاعب برنامجه العلاجى ولم يحدد الجهاز الطبى بعد موعد عودته.