الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«كريمة».. المرض اللعين فتك بزوجها فتحدت كل شىء بـ320 جنيها




الفيوم ـ حسين فتحى
رحلة معاناة عاشتها كريمة أحمد حسن  54 عاما والموظفة بالوحدة الاجتماعية بقرية هوارة المقطع التابعة لمركز الفيوم بعد 12 سنة من الزواج بعد إصابة زوجها بالسرطان وهى ما زالت شابة تبحث عن السعادة والاستقرار خاصة أنها أنجبت 4 أولاد فى تلك الفترة البسيطة.
تقول الأم المثالية رافقت شريك حياتى خلال الفترة التى عاشها ما بين تربية الأولاد ومرافقته فى الذهاب لمعهد السرطان بالقاهرة حيث كان يعالج بالحقن الكيميائى.
وأضافت: أنها كانت تتقاضى مرتباً لا يتجاوز 200 جنيه ومعاش زوجها الذى كان يعمل معها بنفس الوحدة لا يزيد على  120 جنيها ومن هذا المبلغ قمت بتربية اولادى الأربعة.
وأضافت أنها عانيت بشدة و كنت حائرة ما بين مرافقة زوجها للذهاب إلى الأطباء وبين الإقامة معه فى المستشفيات لتلقى علاجه حتى توفى عام 1999م تاركا لها أبنائه الصغار فكان الأول يبلغ من العمر وقتها 11 عاما والثانى يصغره بعام والثالث ست سنوات والرابع كان قد أتم عامه الثانى. وقالت تحملت مع أبنائى متاعب الحياة حتى تخرج الابن الأول سامح جمال عبد الحفيظ 27 سنة وحصل على بكالوريوس  التربية قسم اللغة الإنجليزية و الثانى أحمد 26 سنة و حصل على بكالوريوس الخدمة الاجتماعية من محافظة أسوان الثالث محمود 21 عاما وحصل على شهادة ليسانس دار العلوم من جامعة الفيوم والرابع مصطفى بالصف الثانى الثانوى.
وأضافت اشتريت قطعة أرض لأولادى وقمت ببنائها منزلا لأولادى. تزوج الأول والثانى وأقاما فى هذا المنزل.
أشارت إلى أنها تقوم برعاية والدتها المريضة التى تبلغ من العمر 86 عاما وهى لها كل الحق فى أن أرعاها دون كلل أو ملل فهى صاحبة الفضل على أبنائى..