الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مهاجم إفريقى يقترب من الطلائع وطولان يؤجل الحكم على عبد القادر




كتب - محمد عصام


فضل حلمى طولان، المدير الفنى لفريق طلائع الجيش، تأجيل الحكم على أحمد عبد القادر، مهاجم فريق بتروجت السابق، الذى يخضع للاختبارات مع الفريق العسكرى منذ خمسة أيام، من أجل ضمه خلال الفترة الحالية، ومنحه فرصة جديدة لإثبات نفسه مع الفريق.
يذكر أن «طولان» قد أشرك اللاعب فى ودية الفريق ، أمام فريق الطيبين والتى انتهت بفوز الفريق العسكرى 5/0، وقرر منح «عبدالقادر» فرصة أخرى، حتى يتمكن الحكم عليه بشكل نهائى.
وفى نفس السياق وصل مهاجم إفريقى كاميرونى إلى القاهرة للخضوع لاختبارات فنية لضمه لنادى طلائع الجيش، خلال الفترة الحالية.
من جانبه أكد العقيد أحمد فؤاد مهدى، رئيس الجهاز الإدارى لطلائع الجيش، أن المهاجم الكاميرونى سيخضع للاختبار تحت قيادة الجهاز الفنى للفريق، بقيادة حلمى طولان، للوقوف على مستواه.
وأضاف أن هناك مهاجم إفريقى آخر سيصل خلال الساعات المقبلة، للخضوع للاختبارات، تمهيدا لبحث إمكانية الانضمام لصفوف الفريق، وجاء ذلك بناء على رغبة الجهاز الفنى، من أجل تدعيم الفريق للبقاء فى بطولة الدورى هذا الموسم، والظهور بالمستوى الذى كان عليه من قبل.
يذكر أن قائمة فريق الطلائع يوجد بها مكان خالٍ، من حقه التعاقد مع لاعب بشرط أن يكون حرا، وهو ما ينطبق على الثنائى الإفريقى الذى سيخضع للاختبار.
من جهة اخرى يواصل أحمد مصطفى شمامة، لاعب وسط الفريق تدريباته التأهيلية، ويجرى أشعة اليوم، تحت إشراف طبيب الفريق، للاطمئنان على الإصابة التى يعانى منها، بعد إجرائه عملية منظار الغضروف بالركبة، والتى أبعدته عن صفوف الفريق العسكرى.
يذكر أن ”شمامة” ينفذ برنامجا علاجيا وتأهيليا للعودة، للمشاركة فى المباريات قريبًا، نظرا لغيابه عن لقاء الفريق العسكرى فى الفترة الماضية.
كما يعكف الجهاز الطبى لطلائع الجيش فى الوقت الحالى على تجهيز، حسن يوسف، مهاجم الفريق لمباراة تليفونات بنى سويف المقبلة بالجولة الـ14 لمسابقة الدورى.
ويعانى “يوسف” من كدمة قوية فى أنكل القدم، فيما طالب حلمى طولان، المدير الفنى بسرعة تجهيزه بصورة جيدة، للدفع به أمام التليفونات كبديل لصلاح أمين، الذى تم إيقافه لنهاية الموسم بعد رفعه “شارة السيسى” فى لقاء الإسماعيلى.