الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

القومى يؤجل انتخابات «الدراويش» والإدارة تخصم 20 ألف جنيه من كل لاعب للتخلف عن فترة الإعداد




أرسل المجلس القومى للرياضة مساء امس الاول فاكساً إلى النادى الإسماعيلى بوقف فتح باب الترشح على مقاعد مجلس إدارة النادى المقرر فتحه امس مؤقتاً وإلزام إدارة النادى بالدعوة إلى اجتماع الجمعية العمومية للنادى إلى ما بعد شهر رمضان المبارك يومى الخميس والجمعة 30 و31 أغسطس تيسيرا على اعضاء الجمعية العمومية وذلك لقطع الفرصة أمام مجلس إدارة الإسماعيلى الحالى لإفساد الجمعية العمومية وضمان البقاء لعام جديد.
 
كما قدم المهندس عثمان عطية نائب رئيس النادى استقالته من مجلس إدارة النادى قائلا: إن الأسباب التى دفعته إلى تلك الاستقالة جاءت لشعوره بأن مهمته قد انتهت داخل النادى الإسماعيلى، وذلك بالإعلان عن الدعوة لعقد الجمعية العمومية لانتخاب رئيس ومجلس إدارة جديد.
وأشار عثمان عطية إلى أنه من الوارد أن يخوض الانتخابات المقبلة لمجلس إدارة النادى على منصب الرئيس .
 
على جانب آخر وكل المهاجم أحمد على المحامى الألمانى الخاص بالنجم الفرنسى ريبيريه لاعب بايرن ميونخ من أجل أنهاء اجراءات فسخ تعاقده مع النادى الإسماعيلى للرحيل عن قلعة الدراويش مع التأكيد أن اللاعب قد يلجأ للاحتراف الخارجى لضمان الفسخ بعد أن تقاعس المجلس الحالى عن سداد مستحقاته لهذا الموسم.
فجر مسئولو إدارة النادى مفاجأة من العيار الثقيل بأن المدافع السابق إبراهيم يحيى والمنتقل حديثاً لنادى إنبى أنه لم يعد له أى مستحقات لدى النادى بل إنه مديون للإسماعيلى بمبلغ 1000 جنيه عن الموسم الماضى، وكان اللاعب قد تقدم بشكوى لاتحاد الكرة للمطالبة بمستحقاته المالية المتأخرة.
 
الجدير بالذكر أن قيمة تعاقد إبراهيم يحيى مع الإسماعيلى تبلغ 350 ألف جنيه وعرض اللاعب التنازل عن 50% من مستحقاته ليصبح إجمالى المتبقى له 175 ألف جنيه وعندما طالب اللاعب باستلام هذا المبلغ كانت المفاجأة بأن عليه غرامات تقدر بمبلغ 176 ألف جنيه وبالتالى فهو مديون للنادى الإسماعيلى بمبلغ 1000 جنيه ولذلك كان قرار اللاعب التراجع عن التنازل عن 50% من مستحقاته.
على صعيد آخر حرك المدافع عبدالحميد سامى دعوى قضائية ضد مسئولى الإسماعيلى بتهمة السب والقذف واتهامهم له بسرقة عقود من النادى وهو ما نفاه اللاعب، ولذلك قرر اللاعب تحريك دعوى قضائية رسمية فى ظل شعور اللاعب بمزيد من الإهانة له من قبل مسئولى الإسماعيلى خلال الأيام الماضية.
فى نفس السياق أخطر مجلس الإدارة برئاسة الدكتور رأفت عبدالعظيم اتحاد الكرة بتغريم كل لاعب داخل صفوف الفريق الأول مبلغ وقدره 20 ألف جنيه بسبب الغياب الجماعى لكل لاعبين عن المران الذى أقيم يوم السبت الماضى ولم يحضره أحد.
وطلب المجلس من الاتحاد بضرورة تطبيق هذه العقوبة وأعلن فى المذكرة الرسمية التى قام بإرسالها أن غياب اللاعبين الجماعى كان بدون إذن من قبل الجهاز الفنى .
كما تدرس إدارة النادى تجديد تعاقد الحارس الناشئ محمد عواد وذلك تقديراً من الإدارة لموقف الحارس وتمسكه بالبقاء مع الإسماعيلى ورفضه لعرض انتقاله لنادى الزمالك.
يذكر أن عقد عواد متبقى به موسمين حيث ينتهى بنهاية موسم 2013/2014.. ومن المنتظر أن يتم إضافة موسمين جديدين فى تعاقد الحارس لينتهى التعاقد الجديد بنهاية موسم 2015/2016 .. كما سيتم تعديل القيمة المالية التى سيحصل عليها .
على جانب آخر اجتمع مسئولو الإدارة مع الجهاز الفنى من أجل التعرف على الخطوط العريضة لعمل الجهاز خلال الفترة المقبلة من الإعداد للموسم الكروى الجديد وعلى فكر الجهاز الفنى تجاه الفريق وتحديد تصوراته من أجل تدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد، كما حدد الجهاز الفنى للإدارة احتياجاته