الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى: 3 جثث مجهولة فى أحداث بورسعيد




أكد محمود علام مدير عام النادى الأهلى أنه استلم خطابًا رسميًا من وزارة الصحة يفيد بدفن جثة مجهولة الهوية فى أحداث مجزرة بورسعيد.. وأضاف علام: الأهلى والجهات المسئولة انتظروا فترة طويلة للوصول إلى أى معلومات عن الجثة المجهولة إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل ولم يتعرف عليه أحد، ونظرًا لطول فترة التواجد داخل مشرحة زينهم لجأت وزارة الصحة إلى دفن الجثة بمعرفتها.. وعن الاقتراح الذى قدمه أحد أولياء الأمور فى جلسة الأسر الشهداء مع مجلس إدارة الأهلى بالحصول على إذن من النيابة وتصوير الجثة ونشر الصورة فى إحدى الصحف القومية لمحاولة الوصول إلى أحد من أقاربه وتسهيل التعرف عليه قال علام: كيف لنا أن نفعل ذلك؟ هذا الكلام إهانة لجسد الإنسان وليس مقبولاً.
 
وحول ما أثير عن وجود ثلاث جثث أخرى لم يتم التعرف على أسرهم إلى الآن قال مدير عام النادى الأهلى: حقيقة هذا الكلام أن هناك ثلاث ضحايا بالفعل لم نتوصل إلى أسرهم من أجل حصولهم على جميع التزامات النادى تجاههم ولكن لم يتم التوصل إلى أى معلومات عن محل إقامتهم إلى الآن.
 
وشدد علام على أن هؤلاء الضحايا الثلاث تم دفنهم بالفعل وليس صحيحًا أنهم مازالو داخل مشرحة زينهم.
ومن ناحية أخرى استقر الجهاز الفنى لفريق الكرة بالأهلى على إقامة ثلاث مباريات ودية فى معسكر النمسا أيام 17 و 21 و 25 يونيو الجارى ويجرى مدير الكرة سيد عبدالحفيظ محاولات مكثفة مع الشركة الراعية من أجل التوصل إلى اسماء الفرق التى سيواجهه الأهلى قبل السفر إلى النمسا والمقرر له 14 يونيو الجارى.
وإلى ذلك انتظم عبدالله السعيد فى التدريبات أمس بعد عودته من أمريكا، كما يشارك فى المران الرباعى حسين السيد وأحمد نبيل مانجا وأحمد العش ومحمود توبة فيما يخضع رامى ربيعة لتدريبات تأهيلية تحت إشراف طارق عبدالعزيز ويؤدى وائل جمعة تدريبات خاصة داخل صالة الجيم.
وفيما يتعلق بالصفقات الجديدة عقد حسام البدرى جلسة بالأمس مع لجنة التعاقدات والتى يرأسها عدلى القيعى مدير التسويق، حيث تم عرض أكثر من اسم على المدير الفنى للمفاضلة بينهم مع اطلاع البدرى على آخر التطورات فى المفاوضات مع عدد من اللاعبين وأبرزهم صامويل أفوم مهاجم سموحة، والذىكان الاختيار الأول للمدير الفنى لتدعيم خط الهجوم.. أيضًا يسعى الأهلى إلى إنهاء صفقة أحمد تمساح مهاجم الداخلية من خلال صفقات متبادلة.
 
 
وعلمت «روز اليوسف» أن صمويل أوسو مهاجم المحلة اقترب بشدة من الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء بسبب وجود شرط جزائى قيمته 300 ألف دولار فى عقده وهو ما يسهل من مهمة الأهلى فى التعاقد معه، بينما وجد الأهلى صعوبة كبيرة خلال المفاوضات مع فرج عامر رئيس نادى سموحة للتعاقد مع صمويل أفوم بسبب القيمة المالية التى حددها النادى السكندرى مقابل الاستغناء عن اللاعب والتى بلغت 11 مليون جنيه،