الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مجدى عبدالغنى المرشح على منصب النائب: لا أنتمى للإخوان.. وتركة الأهلى تحتاج عنتر بن شداد




قال مجدى عبدالغنى عضو اتحاد الكرة السابق إنه دخل انتخابات الأهلى مستقلا لأنه يؤمن أن الأسرة الواحدة لا يجب أن تفكك من خلال القوائم وأن الأصلح من وجهة نظره أن يخوض الجميع السباق مستقلين لتوفير نفقات الدعاية وتقديمها إلى الأهلى ومساعدة النادى وأشار إلى أن مبدأ من هو ليس معى فهو ضدى هو الذى يسود فى القلعة الحمراء رغم أنه على قناعة أن من لم يوفق فى السباق سوف يدخل النادى مرة أخرى..
وأضاف: أنا «جربت» القوائم من قبل فى انتخابات اتحاد الكرة وتحركنا كقائمة واحدة وسافرنا إلى الأقصر وأسوان وغيرها من المحافظات وفى نفس الوقت المؤامرة تجرى أن اسقط.. وأكد لاعب الأهلى السابق أن جميع المرشحين هدفهم خدمة النادى من خلال برنامجه الانتخابى وأنه فى حالة نجاحه وعدم تنفيذ برنامجه أو الافكار التى طرحها فإنه سوف يتقابل مع الأعضاء..
وأشار عبدالغنى إلى أن حل الأزمات والمشاكل والصعوبات التى تواجه النادى تحتاج إلى إخلاص ولكن فى الوقت نفسه لم يتخيل عندما أعلن ترشحه وبدأ يتعرف من الاعضاء على مطالبهم ان يقول الاعضاء أن «الحمامات بايظة» ولو لم يكن هناك مبدأ الثواب والعقاب فكل فرد سوف يقوم بالعمل الذى يعجبه..
وعن ترشحه لمنصب النائب قال: لا يصح أن أدل الانتخابات على منصب العضوية وفى نفس الوقت يجب ألا ادخل على منصب الرئيس فرحم الله امرئ عرف قدر نفسه وخضت الانتخابات على منصب النائب لأننى اكتسبت من الخبرات ما يؤهلنى للعمل فى هذا المنصب..
وتساءل عبدالغنى: لماذا لا نعرف الحقيقة كاملة فى الأهلى؟.. فعندما تستفسر عن شىء فإن الجواب ياتى بدون شفافية.. نريد أن نعلم كم دوين الأهلى الحقيقية وكم قيمة الضرائب على النادى..
وأشار إلى أن الاهلى 245 ألف عضو  وأنه يؤمن أن 10 أفراد فقط لا يستطيعون أن يديرا مؤسسة إذا لم يكن الأعضاء معهم ومشاركون فى العمل التطوعى داخل النادى.. وقال عبدالغنى: تركه الأهلى ثقيلة فهناك ثلاثة أفرع تحتاج إلى عنتر بن شداد ولذا يجب أن يتعاون الجميع..
كما تطرق للحديث عن المجاملات فى التعيين قائلا: قضيت 8 سنوات فى اتحاد الكرة ولم اعنى أحد من المقربين منى عكس أخرون فدخلنا الاتحاد بـ40 موظفاً وخرجت وفى الاتحاد 140 موظفاً وشدد على انه لن يستعين باى شخص من المقربين منه فى حالة نجاحه فى انتخابات النادى..
وواصل كلامه قائلا: أنا دخلت النادى الذى قدمنى وصنع اسمى ولو الاهلى «كنت روحت » فالقصة توفيق من الله فى المقام الاول ثم ساعدنى فى الاحتراف بالبرتغال 5 سنوات وسجلت هدف فى كاس العالم «وهطلع عنيكم به» لمدة 4 سنوات مقبلة..
وشدد على أن المشاكل داخل النادى تحتاج إلى وقت ومساعدة من الجميع ومن يقصر يتم محاسبته من أعضاء الجمعية العمومية وأنه سيقوم بانشاء لجنة مقترحات لتلقى الشكاوى ليتم مناقشتها داخل مجلس الإدارة «مش اعمل اللى على مزاجى».. وقال المرشح على منصب النائب ان الأمور تحتاج الى الاخلاص ولا يفكر كل واحد فى نفسه وان يكون هناك عدم تفاوت فى المرتبات فهناك من يحصل على 1000 ومن يحصل على 100000 وأن هناك شركات دعاية تدفع 3 مليارات جنيه فلا بد من الاستفادة منها داخل الاهلى فاسم الأهلى «وأنا نايم» أستطيع أن اعمل منه شيئا.. وعن الالتراس قال إن هؤلاء الشباب قد يكون حبهم للاهلى كبير ولكن تصرفتهم تؤذى النادى وهذا الموضوع متشابك ويحتاج الى تدخل الدولة بكل مؤسساتها فموضوع الالتراس تشعب الى 700 شعبة وطالب بدعم الدولة لأن ميزانية وزارة الرياضة 150 مليوناً ويتم منعنا من الدعم..
ونفى علاقته وانتماءه للإخوان قائلا:أنا مصرى وأعشق العروبة.