الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يختتم استعداداته لمباراة بتروأتليتكو الإنجولى بالكونفيدرالية




كتب – رحاب الصادق
قرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى تحفيز اللاعبين قبل لقاء بترواتلتيكو الإنجولى بصرف مكافآة إجادة فورية لهم وذلك فى حالة تخطيهم بطل انجولا والصعود للدور المقبل من بطولة كأس الاتحاد الافريقى بجانب مكافآت خاصة سيتم صرفها لهم فى انجولا فور الفوز بالمباراة.
الجدير بالذكر أن الإسماعيلى تعادل فى مباراة الأحد الماضى فى اطار دور الذهاب ويكفيه التعادل بأى نتيجة إيجابية أو الفوز من أجل الصعود لمنافسات الدور المقبل .
طلب مسئولو بعثه الفريق فور وصولهم أمس الأول من الجانب الانجولى خوض تدريبين على ملعب بترو أتلتيكو الانجولى والذى سيحتضن اللقاء مؤكدين على ضرورة خوض الدراويش مران اليوم الجمعه وغدا السبت.
كما ركز البرازيلى ريكاردو المدير الفنى مع للاعبيه التدريب على ركلات الجزاء خلال التدريبات اليوم وغدا لاسيما وأنه من الممكن اللجوء إليها إذا انتهت المباراة بالتعادل السلبى، وتكون هذه هى نفس نتيجة مباراة الذهاب.
على جانب آخر بدأ بعض الأفراد من الجالية المصرية المقيمين بأنجولا التنسيق مع بعثة الفريق والسفاراة المصرية هناك من أجل حضور مباراة الأحد لمؤازرة الدراويش الذى يبحث عن الفوز أو التعادل بأى نتيجة إيجابية لضمان الصعود لمنافسات الدور المقبل من بطولة كأس الاتحاد الأفريقى، وسافر جمال عبدالحميد متولى سفير مصر فى انجولا للترتيب المبكر مع وزارة الإعلام الانجولية
لنقل مباراة نادى بيتروأتليتكو والإسماعيلى يوم الأحد القادم على الهواء مباشرة من استاد11 نوفمبر من العاصمة الانجولية وتم اعطاء كودات التردد الخاص بالبث المصرية من مسئولى اتحاد الإذاعة والتليفزيون لتوحيد ترددات القناة الانجولية التى ستذيع المباراة.