الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلاوية يتمردون على حمدى ويسقطون المعلم




حطمت الجمعية العمومية للنادى الأهلى الرقم القياسى من حيث عدد من صوت فى انتخابات النادى حيث بلغ عدد من صوت فى انتخابات النادى 17 ألف 986 صوتا. وكان أكبر عدد لجمعية عمومية من قبل هو 17 ألفا فقط. وكانت انتخابات الأهلى قد أجريت أمس الأول وأسفرت عن فوز المهندس محمود طاهر وقائمته كاملة الدكتور أحمد سعيد نائبا للرئيس، كامل زاهر أمينا للصندوق وإبراهيم الكفراوى، محمد عبدالوهاب، عماد وحيد، طاهر الشيخ وهشام العامرى أعضاء فوق السن و مروان هشام، محمد جمال هليل ومهند مجدى أعضاء تحت السن.
وشهدت عمومية الأهلى ظاهرة جديدة وغير مسبوقة أيضا وهى التأييد المطلق من جميع نجوم الكرة لقائمة المهندس محمود طاهر وكان على رأسهم سمير زاهر، صلاح حسنى،  شطة، أسامة عرابى، ماهر همام، محمد عمارة، محمد فاروق، وليد صلاح الدين، شادى محمد، أحمد بلال، علاء ميهوب، هشام حنفى، أيمن حافظ، مختار مختار، علاء عبدالصادق، ومحمود صالح وغيرهم الكثيرين كما قام الفنانين مصطفى شعبان وهشام عباس على الدعاية لقائمة طاهر بعد التصويت له بالإضافة إلى تصويت كل من الفنانين أحمد عيد وأحمد جوهر وتصويتهم للقائمة فيما تواجد الفنان هشام سليم على باب السرادق الانتخابى جالسا على الأرض يدعم طاهر منذ الصباح الباكر وقد اعترض أحد اعضاء النادى على تواجد سليم قائلا أنه ليس عضوا بالنادى كى يتواجد فى هذا المكان. بالإضافة إلى ما لاقاه طاهر من دعم وزيرى الرياضة السابقين العامرى فاروق وطاهر أبوزيد وكبير المعارضة بالنادى الدكتور حسام بدراوى وكذا منى الحسينى. بالإضافة إلى محمود الشامى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة وعبدالمجيد محمود النائب العام السابق.
وفور ظهور المؤشرات الأولية بإكتساح طاهر لمنصب الرئاسة سارع عمال النادى الأهلى ورجال أمن النادى برفع لافتة تهنئة لطاهر وقاموا بالإلتفاف حوله وتهنئته ووعدهم طاهر بأنأول قرارته ستكون سداد مستحقات جميع العاملين بالنادى، إضافة إلى المستحقات المتأخرة للاعبين والأجهزة الفنية. وأكد انه يدعم جميع الأجهزة الفنية بالنادى لأن النادى الأهلى لا يحاسب أحدًا سوى فى نهاية الموسم وكان طاهر وبعدما تأكد من إكتساحه لإنتخابات الأهلى قبل إعلان النتيجة رسميا قد حرص على الاتصال هاتفيا بكل من محمد يوسف المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة أكد طاهر خلال الاتصال الهاتفى على دعم المجلس بالكامل للجهاز الفنى للفريق فى الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن الجمعية العمومية للقلعة الحمراء أثبتت مدى وعيها ونضجها بالاتجاه لاختيار قائمة واحدة قائلًا «الجمعية العمومية للأهلى حاجة تشرف».
وحرص المهندس ‏محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادى ‏الأهلى على العودة إلى مقر حملته الانتخابية برفقة محمد عبدالوهاب فى تمام الساعة الخامسة فجراً للإحتفال مع أفراد حملته الإنتخابية وتقديم الشكر لهم على ما بذلوه من مجهود فى لفتة طيبة منه تجاه أعضاء حملته الانتخابية. وأكد طاهر لمهنئيه أن النجاح ليس له فحسب بل النجاح هو نجاح النادى الأهلى قائلا بالنص «فى الأهلى لا يخسر أحد، الجميع فائزون لأن الكل واحد».
وحرص المهندس إبراهيم المعلم المرشح الذى نافس محمود طاهر على منصب رئاسة الأهلى على إصدار بيان رسمى لتهنئة محمود طاهر بفوزه بمقعد الرئاسة متمنيا له التوفيق ومواصلة إنجازات النادي.
من جانبه وجه أحمد سعيد نائب رئيس النادى الشكر لأعضاء الجمعية العمومية  كما وجه الشكر الأهلى الشكر لكل من منافسيه على مقعد النائب  محرم الراغب ومجدى عبدالغنى مؤكدًا أن المنافسة كانت شريفة بين أبناء النادى الأهلى. وأضاف سعيد أنه لا علاقة للأهلى نهائيا بالسياسة وأن كونه رئيسًا لحزب المصريين الأحرار لن يؤثر على عملة بالنادى، ولن يكون سببًا فى وجود خلط بين النادى وبين منصبه السياسى فهو فى بين جدران النادى الأهلى السباح الأوليمبى وليس رئيس الحزب السياسى.
أما محمد عبدالوهاب عضو مجلس إدارة الأهلى فأكد أن تنفيذ برنامج القائمة  لتطوير الخدمات فى النادى وعلاج القضايا التى فرضت نفسها فى الفترة الأخيرة سيبدأ سريعًا. مشددا على أن المجلس الجديد متجانس ومتوافق وعلى قدر المسئولية. مشيرا إلى أن المرحلة المقبلة تحتاج تضافر جميع الجهود، من أجل مواصلة إنجازات النادى ومضاعفتها.
ووجه عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادى الشكر للجمعية العمومية معربا عن سعادته البالغة بعد فوز قائمة المهندس محمود طاهر بالكامل. مؤكدا أن الجمعية العمومية للقلعة الحمراء اختارت الشخص الأفضل لقيادة النادى وتحقيق طموحاته. ووجه وحيد الشكر للمهندس خالد مرتجى عضو المجلس السابق زوج شقيقته وكذا خالد الدرنلى عضو المجلس السابق على دعمهما له ولقائمة طاهر فى الانتخابات.
أما إبراهيم الكفراوى عضو مجلس إدارة الأهلى فأكد أن هذا هو الأهلى وماحدث فى الجمعية العمومية للنادى درسا كبيرا فى الإنتماء والذكاء ليس غريبا على أعضاء النادى الأهلى، مشيمشددا على أن التحدى الكبير بدأ الآن  وأعضاء المجلس الجديد قادرين على تخطى المشكلات سريعا بتكاتف جهود الجميع معهم.
ومن جانبه أعرب طاهر الشيخ عن سعادته بثقة الجمعية العمومية للأهلى فى القائمة بالكامل، مشيرا إلى أنه تكليفا وليس تشريفا وأن جميع أفراد المجلس الجديد من كبار وشباب على قدر المسئولية. وسيبدأون فى حل المشكلات من الجلسة الأولى لهم فور تسلم النادى.
أما مروان هشام عضو مجلس الإدارة تحت السن فتوجه بالشكر لأعضاء الجمعية العمومية للنادى على ثقتهم، مؤكدا أنه لديه دراسة كاملة ووافية عن مشكلات الرياضيين بالنادى وآليات لحلها سيضعها على طاولة مجلس الإدارة للبدء فى حلها فور تسلم المسئولية رسميا.
وحرص المهندس خالد مرتجى عضو مجلس إدارة الأهلى السابق على شكر مجلس إدارة النادى الأهلى المنقضى مدته مؤكدا أنه المجلس الأنجح فى تاريخ النادى لما قدموه من جهد متميز من أجل إعلاء راية النادى الأهلى وقد كانوا على قدر المسئولية جميعا و كتبوا أسماءهم بحروف من ذهب فى تاريخ الرياضة المصرية بشكل عام و النادى الأهلى بشكل خاص. و صاروا على نهج المرحوم المايسترو صالح سليم.متمنين لهم كامل التوفيق ودوام الصحة فى حياتهم الشخصية والعملية. ومؤكدا لأعضاء النادى أن ابتعاده عن مقعد مجلس الإدارة لن يبعده عن بيته النادى الأهلى وأنه سيتواجد باسمرار كما كان دائما وسيكون داعما ومتعاونا مع المجلس الجديد.