الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يواجه بطل أنجولا فى مباراة العودة بالكونفيدرالية




يلتقى مساء اليوم الأحد فريق الكرة الأول بنادى الإسماعيلى على استاد 11 نوفمير بالعاصمة لواندا مع بطل أنجولا فريق بترو اتليتيكو فى اطار مباريات العودة لدور الـ16 لبطولة الكونفيدرالية والتى يديرها طاقم تحكيم من جنوب إفريقيا برئاسه جوميز فيكتور ميجل ومساعدان كمالو ستيفين وموشيدى جونسون سيلو وهلونجوانى تينكو فيكتور حكم رابع  وبارى روكورو مراقب المباراة من نامبيا.
 وكانت نتيجة مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبى لذلك لابد من تحقيق أى نتيجة ايجابية للصعود لدور التالى.  قد توصلت بعثه الإسماعيلى مع الجانب الانجولى إلى اتفاق بمقتضاة يتم إذاعه المباراة بأنجولا على قناة tpa الأنجولية على القمر الأوروبى ومن ثم إذاعتها على شاشات القنوات المصرية الفضائية والمصرية والنيل للرياضة والقناة الرابعة.
أدى الدراويش أمس المران الرئيسى على ملعب المباراة وقد حرص الجهاز الفنى بقيادة البرازيلى ريكارد المدير الفنى للفريق على تحفيظ اللاعبين لمهامهم المكلفين بها أثناء اللقاء وكذلك الاستفادة من الكرات الثابتة والعرضية وكيفية غلق المساحات وتنفيذ الهجمات المرتدة بسرعة والمحافظة على شباك الفريق نظيفة طوال المباراة لضمان تحقيق التأهل.
كما أكد مجلس إدارة النادى أحقية الحارس محمد صبحى فى المشاركة أمام فريق بترو أتلتيكو الأنجولى فى لقاء اليوم وذلك من خلال المخاطبات التى أرسلها للاتحاد الإفريقى الذى أكد بأن الايقاف محلى وليس إفريقى وبالتالى من حق اللاعب المشاركة فى المباراة.
من المعروف أن وكيل اللاعب حصل على حكم ضده من لجنة شئون اللاعبين بايقافه عن المشاركة فى المباريات لحين حصول الوكيل على مستحقاته لدى صبحى والبالغة 130 ألف جنيه.