الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وزير الشباب والرياضة يخصص 3.5 مليون جنيه للصالة المغطاة بطنطا




كتب - الحسين عبدالفتاح
أكد خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة أن الدولة تواصل إستكمال أعمال المنشآت الرياضية فى كل محافظات مصر وتم تخصيص ميزانيات مالية والبدء فورا فى إنهاء الأعمال مع مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات.
جاء ذلك خلال لقاءه مع فايز عريبى رئيس نادى طنطا وتم خلال اللقاء الإعلان عن تخصيص 3.5 مليون جنية لإستكمال أعمال الصالة المغطاة بالنادي.
وفى سياق آخر إلتقى اليوم فى مكتبه بالمهندس مدحت خليل رئيس اتحاد الشراع والإنزلاق على الماء والذى تم بحث الإجراءات والإستعدادات الخاصة التى تقوم بها وزارة السياحة واتحاد الشراع، لتنظيم بطولة العالم وإفريقيا للإنزلاق على الماء التى ستقام بخليج سوما بمحافظة البحر الأحمر خلال شهرى مايو ويونيو 2014.
أكد خلال اللقاء على دعم الوزارة للاتحادات لاستضافة البطولات العالمية والقارية والدولية وتنشيط حركة السياحة الرياضية لما تمتلكه مصر من بنية رياضية وموارد سياحية.
وفى سياق متصل أصدر وزير الشباب والرياضة تعيين مجلس إدارة اتحاد الجولف، وألتقى برئيسه أيمن حسين ووجه بضرورةالإهتمام برياضة الجولف، واستضافة البطولات على أرض مصر.
هذا وسوف يلتقى وزير الشباب والرياضة بمجلس إدارة نادى الزمالك الجديد على هامش مباراة نكانا رد ديفلز لتقديم التهنئة لهم بمناسبة فوزهم فى الإنتخابات وثقة الجمعية العمومية متمنيا لهم التوفيق وخدمة نادى الزمالك آحد قلاع الرياضة المصرية.
ويعقب اللقاء، قيام المهندس خالد عبد العزيز بجولة تفقدية لعدد من المنشآت الشبابية والرياضية فى محافظة الإسماعيلية للتعرف على احتياجاتها على أرض الواقع، وما يلزمها من أعمال تطوير ودعم للأنشطة لتوفيره.