الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أمل رزق: منافسة هيفاء وهبى تتطلب مجهوداً كبيراً




تواصل الفنانة أمل رزق تصوير مشاهدها فى مسلسل «كلام على ورق» حيث انتهت من تصوير ديكورين فى لبنان والذى يشاركها فى بطولة العمل عدد من الفنانين من بينهم اللبنانية هيفاء وهبى ومن انتاج عاطف كامل واخراج محمد سامى.
واعربت عن سعادتها بالتعاون مع الفنانة هيفاء وهبى لأول مرة، واشارت ساخرة أقوم بدور «ضرة هيفاء وده طبعا شىء صعب جدا وهيحتاج منى مجهود كبير لمنافستها».
وعن غيابها الفترة الماضية أوضحت أنها لم تتغيب سوى العام الماضى فقط عن الشاشة الصغيرة فى رمضان، ولكن قدمت قبله مسلسل «آدم» مع الفنان تامر حسنى.
وعن السينما قدمت خلالها مؤخراً فيلم «فبراير الأسود» مع عدد كبير من الفنانين كالفنان خالد صالح وطارق عبد العزيز وألفت امام وميار الغيطى ومن تأليف واخراج محمد أمين والتى تعتبر أنه لم ينل حظه من العرض بسبب ظروف البلد وليس سوء تخطيط القائمين عليه لأن فى النهاية قسمة ونصيب، مشيرة أن الفيلم لقى حظ ونجاح كبير بعرضه على القنوات الفضائية وعن اعمالها السينمائية القادمة نفت وجود أى عمل سينمائى لديها الفترة الحالية مؤكدة أنها ابتعدت عن السينما مؤخرا عقب انتشار العديد من الأفلام الهابطة دون المستوى من ناحية ولأنها تفضل التركيز فى عمل واحد وهو مسلسل «كلام على ورق» حتى يخرج للجمهور بشكل أفضل من ناحية أخرى.