الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الشناوى يطلب الاحتراف فى إسبانيا




يحاول أحمد الشناوى حارس مرمى المنتخب المصرى والنادى المصرى البورسعيدى إقناع كامل أبو على رئيس اللجنة الخماسية التى تدير ناديه بخوض فترة معايشة فى صفوف نادى ريال بيتيس الإسبانى خلال شهر أبريل الجارى بعد أن تلقى عرضاً رسمياً للرحيل إليه مع بداية الموسم الجديد.
 
من جانبه أبدى زكى عبد الفتاح مدرب حراس مرمى المنتخب المصرى أمنيته بإتمام صفقة انتقال الشناوى.. أكد مدرب حراس الفراعنة أن الشناوى من أفضل حراس المرمى الصاعدين حالياً على مستوى قارة أفريقيا وإحترافه فى ظل صغر سنه سيسمح له بتطور مستواه بشكل كبير خاصة أن عرض ريال بيتيس مناسب جداً لنادية.
 
من ناحية اخرى رحب مسئولو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون النادى المصرى البورسعيدى بالمبادرة التى طرحها الدكتور أسامة الفولى محافظ الإسكندرية للصلح بين مشجعى الاتحاد السكندرى مع المصرى البورسعيدى خلال اجتماعه مع قيادات روابط الألتراس ومشجعى نادى الاتحاد السكندرى لإنهاء حالة الاحتقان بينهما منذ المشاجرات التى دارت قبل لقاء الفريقين بالدورى.. وأبدت إدارة المصرى ارتياحها وتقديرها العام لمحافظ الإسكندرية ورموز الرياضة بها ومشجعى نادى الاتحاد السكندرى على المبادرة الطيبة لإعادة الوئام والترابط بين جماهير الاتحاد والمصرى.