السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حملة لإزالة التعديات فى السويس واللوحات الإعلانية بالمنوفية




 السويس ـ سيد محمد والمنوفية ـ روزاليوسف
انطلقت الحملة صباح أمس لإزالة التعديات بالشوارع الرئيسية بالمحافظة، وتمكنت الحملة من إزالة ما يقرب من 20 حالة تعد فى المحافظة والتى تتسبب فى شل الحركة المرورية بالشارع السويسي.
وأكد اللواء خليل حرب، مدير أمن السويس، أنهم مستمرون فى حملتهم لإزالة جميع التعديات للقضاء عليها، مؤكدا استمرار الحملة حتى الأسبوع المقبل، والتى من المقرر لها إزالة جميع التعديات على الأراضى الزراعية بحى الجنين بالمحافظة.
وعلى صعيد متصل تفقد أحمد شيرين فوزي، محافظ المنوفية، صباح أمس الأعمال التى تجرى بميدان المشير الجمصى بشارع جمال عبدالناصر، مؤكدا أنه قد تم تنفيذ ما يقرب من 75% من أعمال إحلال وتجديد الأرصفة والميادين والمحاور المرورية الجديدة لإعادة السيولة المرورية بعد كثافة السيارات والمركبات داخل المدينة.
وأثناء جولته أمر شرين بإزالة اللوحات الإعلانية الموجودة أعلى أعمدة الانارة فورا، كما تفقد محلج شبين الكوم بعد هدمه لتوسيع وزيادة المحاور المرورية بمدينة شبين الكوم، متابعا رفع الإشغالات التى تعوق حركة السيارات وأمر بإعداد حملة نظافة لتحسين المظهر العام للمزلقان والمنطقة المحيطة به على أن يتم ذلك فى غضون 24 ساعة، وأمر بالتزام البائعين بالاماكن المخصصة لهم وتطبيق القانون على من يخالف ذلك.
يذكر أن هذه الأعمال التى تجرى بمدينة شبين الكوم نموذج لباقى مراكز ومدن محافظة المنوفية لإنهاء الاختناقات المرورية الموجودة بالشارع المنوفي.