الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

تعيين 7500 معلم مساعد وتثبيت 5175 على درجة معلم بالغربية




الغربية –  محمد جبر
أعلنت فاطمة خضر، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أن المحافظ وقع على كشوف التعيينات الجديدة للمعلمين المتعاقدين لتعينيهم على درجة معلم مساعد، البالغ عددهم 7500 وكشوف تثبيت 5175 معلماً مساعداً على درجة معلم.
ولفتت وكيل الوزارة إلى أن تلك التعيينات تأتى ضمن الـ 75 ألف التى أعلنت عنها الوزارة، لافتة إلى إرسال جميع الأسماء إلى الإدارات التعليمية بعد الانتهاء من مراجعة الكشوف وتوقيع المحافظ عليها لاستكمال أصول الأوراق، والآن ضمن كتيبة العمل كمعلمين مساعدين.
وأوضحت خضر أنه بالنسبة للمعلمين المساعدين تم الانتهاء من تثبيتهم على درجة معلم وتم إرسال أسمائهم إلى الإدارات المختلفة لاتخاذ إجراءات التثبيت.
ومن ناحية أخرى افتتح محمد نعيم، محافظ الغربية، قاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة بعد تجديدها وتطويرها على أحدث مستوى من قبل جهاز الخدمة الوطنية للمقاولات العامة والتوريدات بالقوات المسلحة، وتضمن الافتتاح تكريم المحالين للمعاش من العاملين بالديوان.
وشمل تجديد قاعة المؤتمرات بالمحافظة تغيير الأرضيات والمقاعد والأسقف ودهان الحوائط بعمل جداريات بها رسومات فرعونية وشعار المحافظة وتركيب شاشات عرض وتكييف مركزى وغرفة تحكم للإضاءة وشاشات عرض وتسع القاعة لعدد 160 مقعداً.
وقام المحافظ بتكريم 44 من المحالين للمعاش من العاملين بالديوان العام بمنحهم شهادات تقدير وهدايا عينية وفاء لهم ولدورهم المميز خلال فترة خدمتهم.