الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

خلال زيارة مفاجئة للغربية.. إبراهيم: الوزارة ستعوض الضباط الذين احترقت سياراتهم




أكد وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم أن التواجد الميدانى هو أساس العمل الأمنى، وأن الجولات الميدانية إنما تأتى من منطلق الحرص على أهمية ترسيخ أسس وأطر العمل الأمنى المنهجى، الذى يعكس اهتمام المؤسسة الأمنية، قيادةً ومرؤوسين، بحقل العمل الأمنى الأول الذى يبدأ من الشارع وينتقل إلى كافة المؤسسات الأمنية والخدمية، بما يحقق معايير الانضباط الأمنى، ويعكس إحساساً جماهيرياً بالواقع الأمنى.
وتفقد إبراهيم خلال جولته المفاجأة بالغربية والارتكازات الأمنية بالطريق الزراعى، وكذا الأكمنة الحدودية والخدمات الأمنية، ووقف على قوة وتجهيزات عناصر تأمين الأكمنة ومدى استعدادهم للتعامل الفورى مع جميع المواقف الأمنية.
كما تفقد إبراهيم إدارة مرور طنطا وقسم شرطة أول طنطا وقسم جوازات طنطا بالزيارة، والتقى بالقوات وعدد من المواطنين، واطمأن على سهولة ويسر الإجراءات والخدمات التى تقدم لهم، وشدد على أهمية التعاون الكامل لتقديم تلك الخدمات الجماهيرية، واطلع على الخطط التأمينية فى نطاق المحافظة، ووجه باستمرار تطويرها بما يتماشى مع طبيعة المرحلة والتواجد الميدانى لكافة المستويات الإشرافية مع مرؤوسيهم لرفع معدلات الأداء الأمنى.
توجه الوزير إلى ديوان مديرية أمن الغربية، والتقى بقيادات وضباط وأفراد المديرية، ووجه بضرورة الأخذ بزمام المبادأة فى مواجهة العناصر والبؤر الإرهابية والإجرامية، مشدداً على أن استراتيجية وزارة الداخلية ترتكز على توجيه الضربات الاستباقية لأية مخططات، سواء كانت إرهابية أو إجرامية، حفاظاً على أمن الوطن واستقراره.
وأكد إبراهيم أنه سيتم تعويض جميع الضباط الذين احترقت سياراتهم خلال الفترة الأخيرة والتى استهدفتهم بعض العناصر الإرهابية والتى تحاول إحباط عزيمة الضباط وأسرهم.
مشيرا إلى أن هذه التصرفات وحرق السيارات واستهداف الضباط والأفراد والأمناء لن يزيد الوزارة إلا تصميما وإصرارا وقوة على التصدى لمثل هذه الأعمال الإجرامية بقوة وحسم.